أخبار منوعة

اختتام فعاليات بطولة الماراثون العسكري الثاني

اختتمت صباح أمس فعاليات بطولة الماراثون العسكري الثاني لمسافة 8 كم، الذي نظمته مديرية الاتحاد الرياضي العسكري بمشاركة عدد من الرياضيين العسكريين من مختلف وحدات الجيش الكويتي، في ميدان الفروسية بمنطقة صبحان، برعاية رئيس الأركان العامة للجيش، وحضور رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن فهد الطريجي.

بدأت فعاليات البطولة بإعطاء الطريجي شارة بدء السباق، وجاءت نتائج منافسات سباق الماراثون على النحو التالي: في بطولة الفرق أحرز لواء التحرير الآلي/6 المركز الأول، في حين جاء لواء السور الآلي/ 26 ثانياً، وحقق لواء المغاوير/25 المركز الثالث، وفي بطولة الفردي حقق المقدم محمد سلمان سيد خلف من لواء السور الآلي/ 26 المركز الأول، وجاء الرقيب عبدالله مطر حرابة من لواء التحرير/6 بالمركز الثاني، بينما حل الوكيل أول جراح مناع الظفيري من لواء التحرير/6 ثالثاً. وفي الختام قام الطريجي بتتويج الفائزين وتوزيع الكؤوس والجوائز على الأوائل من المتسابقين والفرق.

وأشاد بالجهود التي تبذلها مديرية الاتحاد الرياضي ودورها الكبير في تنظيم مثل هذه المسابقات التي تهدف إلى رفع معدل اللياقة البدنية لمنتسبي الجيش، وزيادة روح التنافس بين الوحدات المشاركة، متمنياً للمتسابقين من مختلف وحدات الجيش المزيد من العطاء والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock