التطبيقي

أ.د. عبدالله الغصاب: ما شهدناه في كأس العالم يفوق ما نطمح إليه كعرب ومسلمين.. فقد سطر القطريون عدد من القيم والمبادئ لم نراها من قبل

  • دروس وعبر كثيرة في المونديال يجب أن تُوثَّق وتُعمَّم وأن تقدم إلى كافة دول العالم

@dralghassab

أكاديميا | التطبيقي – خاص

أشاد مساعد العميد للشؤون الأكاديمية في كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. عبدالله الغصاب بتنظيم قطر لكأس العالم.
وقال الغصاب في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): لكل حدث مردود إيجابي كان أو سلبي، وما شهدناه في كأس العالم يفوق ما نطمح إليه كعرب ومسلمين فقد سطر القطريون عدد من القيم والمبادئ التي لم نراها في أي حدث سابق.
وأضاف: فقد حملت قطر على عاتقها الوقوف في وجه الفكر المنحرف الذي تتزعمه قوى عظمى بشكل محترف دون الخروج عن أي نص قانوني من نصوص الاتحاد الدولي لكرة القدم أو المواثيق الدولية، وإن دل ذلك فيدل على أن هناك إدارة مميزة ومتخصصة على أعلى مستوى.
وتابع: هذا فضلاً عن الوقوف في وجه التصريحات المستفزة من قبل بعض قيادات الدول المشاركة في كأس العالم، إلا أنَّ القيادة القطرية كانت بالمرصاد لأي زعزعة وأعلنت عن الإجراءات التي سوف تتخذ في حال قيام أي وفد بأي تصرف يخالف اللوائح، ولكن بفضل الله فشلت طموحات من يحاول الخروج عن الفطرة الإنسانية.
وذكر في تغريداته: هذا جزء من القيم التي قدمتها قطر .. درس يجب أن يُدرَّس للأجيال .. فالحدث العالمي لكأس العالم لكرة القدم قدّم رسالة تعجز عنها أكبر وسيلة إعلامية وهي صورة الإسلام والعرب وعاداتهم وأخلاقهم وقيمهم وتحضرهم وخاصة أنَّ هذا الحدث متابعينه من الطبقة المتوسطة والدنيا التي يصعب الوصول إليها.
واختتم الغصاب قائلاً: دروس وعبر كثيرة في هذا المونديال يجب أن تُوثَّق وتعمَّم وأن تقدّم إلى كافة سفارات العالم .. شكراً قطر شكراً لكل من ساند وساهم في نجاح هذا الحدث العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock