أخبار منوعة

«دعم المخترعين»: قفزة كبيرة في الابتكارات الكويتية بمختلف المجالات الطبية والصحية والبيئية والتقنية

الجمعية على تواصل مع المؤسسات الحكومية والخاصة للتعريف بالابتكارات

أكدت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار أن العام الحالي شهد قفزة كبيرة في عدد براءات الاختراع الكويتية المسجلة دولياً، مؤكدة أن ذلك مدعاة للفخر والاعتزاز ويثبت مجددا أن العقول الكويتية تملك القدرة على الابتكار والتواجد علميا وتقنيا في الساحة العالمية.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المخترع سليمان الخطاف إن الاختراعات والابتكارات الكويتية غطت مختلف المجالات الطبية والصحية والبيئية وكذلك التقنية، داعياً الجهات الحكومية والخاصة إلى الاستفادة من خبرات المخترعين والمبتكرين، لاسيما أن الاختراعات الكويتية نالت تقديرا وجوائز عالمية.

ولفت الخطاف إلى إن الإنجازات التي يحققها المخترعون والمبتكرون تحسب للكويت وتسهم في رفع اسم البلاد في المسابقات واللقاءات الإقليمية والدولية، مشيراً إلى حرص الجمعية على دعم المواهب والكفاءات الكويتية وتقديم كل أشكال المساعدة لها.

وشدد الخطاف على أن أبواب الجمعية مفتوحة أمام الجميع للاستفادة من الخبرات والإجابة عن أي تساؤلات تتعلق بالاختراعات وخطوات الحصول على براءة اختراع، فضلا عن أن الجمعية على تواصل مستمر مع المؤسسات الحكومية والجهات الخاصة للتعريف بالاختراعات الكويتية وتسويقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock