وزارة التربية

‏السويط : قابلنا وزير التربية وابدى موافقته على تكويت معلمي المكتبات ولكن الى الان لم يصدر أي امر بذلك..

Untitled-1

خلال حفل تكريم مسؤولي وزارة التربية في جمعية المكتبات أستغرب رئيس مجلس إدارة جمعية المكتبات والمعلومات الكويتية د.عبدالعزيز السويط خلال حفلهم من مماطلة الوزارة على فتح باب التعيين لمعلمي المكتبات بالرغم من تفهم معالي وزير التربية د.بدر العيسى اثناء مقابلتنا له مع النائب د.حمود الحمدان الشهر الماضي وابدى موافقته على تكويت معلمي المكتبات ولكن إلى الأن لم يصدر أي امر بذلك مما يعتبر مماطلة بحقوقهم!!.

وقال السويط بأن حفل تكريم الجمعية لعدد من المسؤولين الجدد في «التربية» بحضور عميد المكتبات والتقنيات في التطبيقي د.احمد الخليفة ومدير الانشطة في منطقة العاصمة التعليمية أ.مبارك العتيبي ومجموعة من الزملاء المتخصصين، وان هذا التكريم جاء من خلال حرص جمعية المكتبات والمعلومات على دعم الدماء الشابة بتوليها المناصب الاشرافية، وحثهم على الارتقاء والتطوير بعملهم الحالي، وتقديم كل طاقاتهم من اجل وطننا الغالي متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح، وتم تكريم المسؤولون وهم مدير إدارة المناهج أ.محمد العجمي ومراقب الخدمات الإدارية والتجهيزات أ.احمد الماجدي ورئيس قسم التجهيز والتجليد أ.محمد الشريدة ورئيس قسم الخدمات الإدارية أ.عبدالعزيز العجمي ورئيس قسم المكتبات منطقة الاحمدي التعليمية أ.مشاعل العنزي.

وأضاف السويط بأن ايضا تم تكريم رئيس مجلس الإدارة السابق لجمعية المكتبات أ.عبيد البرازي على جهوده السابقة اثناء توليه رئاسة الجمعية وشكر بصماته الواضحة والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس المتخصصين في مجال المكتبات والمعلومات من إنجازات واضحة ودور بارز في النهوض بحقوق العاملين.

شكر المكرمون إدارة الجمعية على هذا التكريم. واعدين بأن يكونوا عند حسن وثقة المسؤولين في الوزارة في اداء عملهم على أكمل وجه، وبما يحقق الاستراتيجية العامة للتربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock