طلبتنا في الخارج

اللجنة التوعوية بقائمة المستقبل الطلابي تبارك للكويت والعالم حملة شعب الإنسانية

1234567uio

 

تقدم عبدالرحمن وليد الشايجي رئيس اللجنة التوعوية بقائمة المستقبل الطلابي -أمريكا بالشكر لنادي العلاقات العامة في جامعة الخليج على جهودهم المبذولة في تنظيم حملة #شعب_الإنسانية للتبرعات التي حققت نجاحًا و سجلت رقمًا قياسياً جديدًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وأعرب الشايجي ان هذه الجهود ليست غريبة على الشعب الكويتي الذي لطالما عُرِف بالعمل الخيري للمسلمين والعرب وغيرهم في شتى بقاع الارض سواء، بدون تفرقة تاركًا بصمة ومستحقًا بلا شك لقب شعب الإنسانية.

وكانت هذه الحملة لمساعدة اللاجئين بسوريا بتنظيم نادي العلاقات العامة في جامعة الخليج مشكورًا، وفي خلال 24 ساعة بدأت من يوم الجمعة 30/1/2015، استطاع شعب الانسانية ان يتبرع بـ 56.9 طن من الملابس هدفها توفير الدفء للشعب السوري واللاجئين في محنتهم والبرد القارص الذي يعيشون فيه.

وختاما وجه الشايجي كلمات الشكر والتقدير والعرفان للقائمين على هذا المشروع الخيري الإنساني، ولكل من ساعد وتبرع، مؤكدًا دور قائمة المستقبل الطلابي متمثلةً بلجنتها التوعوية وباقي لجانها في الحث على العمل الإجتماعي، وخصوصا في الحملات الإنسانية التي كانت ولا زالت من رسائل القائمة ودور لا يتجزأ من أدوارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock