الجامعات الخاصة

قائمة المتحدون عقدت جمعيتها العمومية واختارت هيئىتها التنسيقية

Untitled--0987654

 

اعلنت قائمة المتحدون في الجامعة العربية المفتوحة ” حركة المتحدون الطلابية سابقاً ” بأنه تم إنعقاد الجمعية العمومية اﻷولى ﻹنتخاب الهيئة التنسيقية لقائمة المتحدون في الجامعة العربية المفتوحة للعام النقابي 2014/2015 بعد اعلان بيان تحويل المتحدون من حركة إلى قائمة الذي صدر مؤخراً من مؤسسي القائمة.

و على صعيد ذاك تم تصويت اعضاء القائمة لأختيار من يمثلهم، حيث تم اختيار عبدالرحمن عبدالرزاق القطان منسقا عاماً للقائمة واختيار مشعل عايش العنزي نائبا للمنسق العام واختيار أحمد عساس العلي أمينا للسر واختيار عناد نوري البكر أمينا للصندوق كما تم اختيار محمد علي الرمضان رئيسا للجان الطلبة .

كما عقدت عضوات القائمة جمعيتهن العمومية لأختيار ممثلاتهن للهيئة التنسيقية بالقائمة حيث تم اختيار خلود العنزي منسقة للبنات واختيار مريم الخالد رئيسة للجان الطالبات و اختيار فاطمة الملا أمينة للسر واختيار فاطمة القطامي أمينة للصندوق.

و بدوره أشاد منسق عام قائمة المتحدون عبدالرحمن القطان أن الهيئة التنسيقية الجديده للقائمة هي النهج الجديد لمسار عمل القائمة و دورها داخل أسوار الجامعة و خارجها ، و أكد أن قائمة المتحدون مستمره على عهدها في خدمة الجموع الطﻻبية بالجامعة العربية المفتوحة محافظة على تعاليم ديننا الاسلام الحنيف متمسكة بالعادات والتقاليد والاعراف، ساعية في تذليل كافة العقبات التي تواجه طلبة الجامعة وتعطل تقدمهم، وأنهى كلامه بتوجيه كلمة شكر لأعضاء القائمة على منحهم هذه الثقه سائلا المولى عز وجل كل التوفيق و النجاح لهذه الهيئة التنسيقية وأن تكون عند حسن ظن جميع الطلبة.

و من جهتها عبرت منسقة البنات لقائمة المتحدون خلود العنزي عن ثقتها في هذه الهيئة الجديده المفعمة بالطاقات الشبابية التي تسعى دائماً نحو الانجاز والتطوير فيما يعود بالنفع على الطالب والجامعة وخدمة الجموع الطلابية دون تمييز او تحيز.

و من جهه اخرى أضافت رئيسة لجان الطالبات في القائمة مريم الخالد أن قائمة المتحدون سوف تكون لها كلمة حق مع الجموع الطﻻبية و أنها كانت و ﻻزالت صوت الطالب الواعي في الجامعة العربية المفتوحة وانها سوف تعمل مع كافة لجان القائمة بروح التعاون والاخوة وبيد واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock