طلبتنا في الخارج

انطلاق «أسبوع اكتشف أميركا 2022» في الكويت

مع انطلاق أسبوع «اكتشف أميركا 2022» في الكويت، أعلنت السفارة الأميركية فتح باب التسجيل لقمة الاستثمار السنوية SelectUSA التي تقيمها وزارة التجارة الأميركية، والمقرر عقدها من 1 إلى 4 مايو 2023.
وأضافت السفارة، في بيان، أن «SelectUSA تقدم فرصة للتعرف على فرص الاستثمار من ممثلين من 50 ولاية أميركية، إضافة إلى الشركات القانونية وشركات الضرائب والمستشارين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة المهتمين حول الاستثمار في الولايات المتحدة»، مؤكدة أن النسخة الثامنة من «أسبوع اكتشف أميركا 2022» الذي يقام سنوياً، تحتفل بالعلاقة التجارية والثقافية طويلة الأمد بين الكويت والولايات المتحدة.
وانطلق «اسبوع اكتشف أميركا 2022»، أمس، بسباق في مجمع البوليفارد، شارك فيها نحو 300 شخص من المواطنين والمقيمين اضافة إلى القائم بأعمال السفارة جيمس هولتسنايدر، حيث تمّ في نهاية السباق، توزيع جوائز مادية على الفائزين.

أما اليوم، فسيشهد «مركز اليرموك الثقافي» أمسية موسيقية لفرقة الجاز Huntertones من مدينة بروكلين، كما سيتحدث في المساء الشيف ناصر جابر عن «دبلوماسية المعدة والأمن الغذائي».
وغداً، من المقرر أن يشهد الأسبوع سلسلة متحدثين حول «كيفية امداد القواعد العسكرية الأميركية في الكويت بالمواد المطلوبة وتسليط الضوء على كيفية بيع الشركات المحلية للجيش الأميركي».
ومساء الجمعة المقبل، سيكون هناك معرض للسيارات في مقر السفارة الأميركية، اضافة الى جولة على دراجات «هارلي ديفيدسون» على جسر الشيخ جابر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock