أخبار منوعة

مكتب الشهيد: أكاديمية المبدعين تغرس قيـم المواطنـة الصالحة

أطلق مكتب الشهيد فعاليات «أكاديمية المبدعين 4»، التي تهدف إلى تخريج شخصيات وطنية متزنة في جوانب الحياة، وغرس قيم المواطنة الصالحة بالمجتمع والوطن، إضافة إلى تحقيق التوازن النفسي للوصول إلى الغايات وتطوير مهارات فنون التعامل مع الذات لمواجهة تحديات الحياة.
وقال المدير العام للمكتب صلاح العوفان، في تصريح صحافي، إن أكاديمية «المبدعين 4» تهدف إلى تنمية الروح الوطنية والإنسان المصلح المنتج بالمجتمع والبيت والعمل والحياة، بما يعود على الجميع بالنفع العام.
وأضاف العوفان أن المشاركين في الأكاديمية 45 من أبناء الشهداء، وتم اختيارهم عبر لجنة متخصصة بعد استيفائهم الشروط الموضوعة من قبلها، حيث تقدم 88 مشاركا تفاوتت أعمارهم بين 23 و50 عاما، متابعا: «سيستمر عمل الأكاديمية حتى يناير المقبل، وسينالون 16 شهادة».
وذكر العوفان أن برنامج المكتب حافل بالأنشطة والفعاليات هذا العام، حيث سيكرم الفائقين من أبناء الشهداء في نوفمبر المقبل، بحضور وزير شؤون الديوان الأميري ورعايته، فضلا عن مشاركة المكتب في الأسبوع الكويتي المصري لاستذكار شهداء الكويت الذين فاضت أرواحهم دفاعا عن الأرض العربية في معركة أكتوبر، وكذلك استذكار الشهداء المصريين الذين دافعوا عن أرض الكويت أثناء فترة الغزو الغاشم.
وأشار إلى أنه سيكون هناك أوبريت وطني خلال شهر فبراير للاحتفالات الوطنية السنوية بمناسبة الاستقلال والتحرير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock