جامعة الكويت

الأمين العام يكرم الفائزين في رحلة تصوير قاعة الدانة في مدينة صباح السالم الجامعية

كرم أمين عام جامعة الكويت الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم زينل الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى في الرحلة الخاصة التي نظمتها الجامعة والخاصة بطلبة الجامعة الموهوبين والمهتمين بمجال الإعلام لتصوير قاعة الدانة للاحتفالات في مدينة صباح السالم الجامعية.

وحصلت على المركز الأول الطالبة ريم الراشد، والمركز الثاني الطالبة ريم الوهيب، والمركز الثالث الطالبة فاطمة مبارك العنزي، والمركز الرابع الطالبة مسك الخميس، والمركز الخامس الطالبة هناء محمد جاويد.

وقد أعربت الطالبات عن سعادتهن وامتنانهن للإدارة الجامعية لتنظيم هذه الفعالية التي من شأنها صقل المواهب وإبراز الإبداع في مجال التصوير والتعرف على مرافق المدينة الجامعية، وتوجهن بالشكر إلى الأمين العام على هذا التكريم، متطلعاتٍ إلى المزيد من الفعاليات المشابهة.

ومن الجدير بالذكر أن قاعة الدانة للاحتفالات، هي مسرح كبير من ضمن مشروع المباني الإدارية في مدينة صباح السالم الجامعية بسعة 1600 متفرج وبمساحة إجمالية تبلغ 13400 متر مربع، إضافة إلى مساحة خاصة للأوركسترا، وقد صممت القاعة لتكون متعددة الاستعمالات حيث ستستضيف المحاضرات العامة فضلاً عن العروض المسرحية والموسيقية، إضافة إلى حفلات التخرج السنوية للطلبة والطالبات، وستحتوي (الدانة) على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال الأنظمة السمعية والبصرية لخدمة شتى المناسبات والاحتفالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock