أخبار منوعة

إشادة بتوجيهات سمو رئيس الوزراء بقبول أبناء البدون في المدارس

أكاديميا | التربية – خاص

انطلق صباح اليوم العام الدراسي الجديد لمرحلتي رياض الأطفال والابتدائي، إذ بدأ الطلبة والطالبات بالعودة إلى مدارسهم ومقاعد فصولهم، فيما ينتظر آليات إجراءات قبول أبناء البدون في المدارس بناءً على توجيهات سمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، والذي قبلت بترحيب على كافة المستويات.
وفي هذا السياق قال النائب السابق الحميدي السبيعي: إنَّ توجيه سمو رئيس الوزراء بقبول أبناء البدون في المدارس هو تغليب للمصلحة العامة الذي يعكس الرحمة الموجودة بقلبه ويعد بداية لتقييد قرارات الجهاز المركزي، الأمر يستلزم من سموه مراجعة شاملة لجميع قرارات هذا الجهاز.
وأضاف السبيعي في تغريدة عبر حسابه في موقع «تويتر» أنَّ «توجيه سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف بقبول جميع أبناء البدون في المدارس يعكس الرحمة الموجودة بقلبه وتغليب المصلحة العامة وبداية لتقييد قرارات الجهاز المركزي للمقيمين بصورة غير مشروعة والتي يستلزم من سموه مراجعة شاملة لجميع قرارات هذا الجهاز وإلغائها»
من جانبه أشاد مرشح الدائرة الخامسة م. عبدالله هادي العميش بتوجيهات سمو رئيس الوزراء بقبول جميع الكويتيين البدون في المدارس: وقال بأنَّ هذه خطوة انسانية وبالاتجاه الصحيح ونأمل بأن تكون بداية إيجابية لحل ومعالجة هذا الملف الشائك انتخابات 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock