جامعة الكويت

«اتحاد الجامعة» يشكل لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة

أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الجامعة سعد الصواغ، اعتماد تشكيل لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة للعام الجامعي الحالي برئاسة سعود الدريويش.
وكشف الصواغ، في تصريح صحافي امس، عن اختيار هادي الشنفا لأمانة السر في اللجنة، وطلال البطحاني لأمانة صندوق الهيئة الإدارية، وناصر العتيبي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، وحمد الرقيعي نائب الرئيس للشؤون الطلابية، وعبدالعزيز البغيلي الأمين العام، وحسين دشتي رئيس المكتب التنفيذي، وبدر سناسيري رئيس اللجنة الإعلامية.

وأوضح أن تشكيل الاتحاد لهذه اللجنة يأتي انطلاقا من إيمانه الكامل بضرورة رعاية اصحاب هذه الفئة الهامة، وإحاطتهم بالرعاية والعناية الكاملة، والتواصل المستمر معهم من أجل التعرف على مطالبهم واحتياجاتهم، وما يواجههم من مشكلات يومية داخل الجامعة، والتحرك بجدية على هذه المطالب وتحقيقها وتذليل أية صعوبات أمامهم.
وأضاف الصواغ، أن «دور اللجنة سيمتد للتواصل مع جميع جهات الاختصاص داخل الجامعة أو خارجها مثل الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة ولجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بمجلس الأمة والأندية وجمعيات النفع العام التي توجه أنشطتها وخدماتها لرعاية هذه الفئة العزيزة علينا جميعاً».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock