جامعة الكويت

احمد المسري: فوضى عارمة في تسجيل الطلبة في عملية السحب والاضافة..واجراءات العمادة تعسفية

B78tBXHCAAACc2V.jpg large

وسط استياء عام من عملية “الباي فورس” في جامعة الكويت لأول مرة تجتاح الأزمة كلية العلوم الإدارية ، حيث شهدت الكلية استياء كبير من قبل الطلبة والطالبات في عملية التسجيل الذي كان عنوانه “الشعب مغلقة حتى بالباي فورس” ولوحظ غياب أغلب ممثلين الأقسام العلمية في قاعة التسجيل ، أما الطلبة فكان الحل الأمثل لهم هو التذمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

عدد من الطلبة والطالبات الراغبين باستكمال جداولهم الدراسية من الذين تقل وحداتهم عن 12 وحدة دراسية ورفع الحد الأقصى للشعب الدراسية والتسجيل في الشعب المغلقة ، و لكن ما حدث في كلية العلوم الإدارية كان عكس ذلك إذ تواجه إدارة الكلية حرجاً في سد احتياجات الطلبة مما يلحق الضرر في مسيرتهم الأكاديمية.

وفي هذا السياق استنكر رئيس اللجنة الطلابية في رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية احمد المسري ما يحدث من فوضى عارمة تجتاح عملية الباي فورس في الكلية،موضحا أن الرابطة طالبت عمادة القبول والتسجيل بتغيير سياسة الباي فورس الجديدة ورفع الحد الأقصى للطلبة في الشعب الدراسية وتوسيع نطاق استيعاب الشعب.

ووجه المسري سؤالا”ما هي الدواعي لوجود الباي فورس في ظل اتخاذ هذه الإجراءات التعسفية في عملية التسجيل ؟”،مشيرا الي أن الرابطة هي الممثل الشرعي لطلبة و طالبات كلية العلوم الإدارية ولذلك لن نرضى بانتزاع حقوق طلبتنا في التسجيل و سنقف ضد كل من يعرقل مسيرتهم الجامعية.

كما نوه المسري أن الرابطة هي جهة ضاغطة و ليست اتخاذ قرار ولكن سنسعى جاهدين لحل القضايا والمشاكل التي تواجه جموعنا الطلابية،مطالبا القيادات بتدارك وحل مشكلة الباي فورس لما فيه مصلحة الطالب.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock