التطبيقي

استقبال مستجدي «التطبيقي» حتى 9 أغسطس

كشف نائب الرئيس لشؤون الكليات رئيس لجنة المستجدين في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب نواف الجنفاوي عن استعداد الاتحاد لمساعدة الطلبة المستجدين الراغبين في الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة، والذي بدأ استقبال طلباته أمس ويستمر حتى الثلاثاء 9/8/2022.
وصرّح الجنفاوي بأن الاتحاد جهّز قاعة مخصصة للطالبات وأخرى للطلبة في مقره بالديوان العام لـ «التطبيقي» بالعديلية طول أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، لاستقبال الراغبين في التسجيل من الساعة 9 صباحاً إلى الثانية ظهرا، إضافة إلى المقر الخارجي في نادي الجهراء الرياضي من الساعة 4 عصرا إلى 7 مساء.
وأوضح أنه لا توجد أي مقرات أخرى للاتحاد، وأي أخطاء في عملية التسجيل خارج مقراته فلن يكون مسؤولا عنها.
ودعا الطلبة الذين سبق لهم التقديم في الهيئة وتم فصلهم الى ضرورة سحب أوراقهم لدى مكتب التوجيه الطلابي بالكلية أو المعهد الذي كانوا مسجلين به؛ ليتسنى لهم الدخول إلى الموقع الالكتروني للهيئة والتسجيل مرة أخرى، وكذلك الطلبة المقيدون بجامعة الكويت أو مؤسسات أكاديمية أخرى.
وأشار الجنفاوي إلى أن إدارة الهيئة حددت الفئات المسموح لها بالتسجيل، ويمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الالكتروني للهيئة، مؤكداً أن الاتحاد ليس لديه أي صلاحيات في قبول أو رفض الطلبة المتقدمين للتسجيل؛ كما أن القبول في التخصصات سيكون حسب النسب المئوية لشهادة الثانوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock