قسم السلايدشووزارة التربية

«التربية»: بروفة لـ200 سيارة لنقل اختبارات الثاني عشر غداً

47 ألف طالب يدشنون الامتحانات صباح الأحد

 

بينما تنطلق اختبارات الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي صباح الأحد باتنظام حوالي 47 ألف طالب وطالبة بلجان الاختبارات، انتهت وزارة التربية ممثلة بادارة الخدمات العامة التابعة للقطاع الاداري من تجهيز 200 سيارة لنقل أوراق الاختبارات.
وفي هذا السياق، أكدت مصادر تربوية مطلعة أن ادارة الخدمات العامة وبتوجيهات من وكيل الوزارة د. علي اليعقوب ومتابعة وكيل القطاع الاداري رجاء بوعركي انهت من توفير وتجهيز 189 سيارة بالإضافة إلى 10 سيارات إضافية و22 سيارة «هاف لوري» لنقل الاختبارات من المطبعة السرية، موضحة أنه سيتم عمل بروفه لعملية نقل الاختبارات صباح السبت عند الساعة العاشرة صباحا وذلك للتأكد من خطة سير عملية النقل بشكل دقيق وضمان وصول أوراق الاختبارات في موعدها المقرر.
واوضحت المصادر أنه تم تخصيص 39 سيارة لنقل اختبارات إلى مدارس منطقة العاصمة فيما تم تخصيص 26 سيارة لمدارس حولي التعليمية و37 سيارة للفروانية التعليمية و 25 سيارة لمدارس الجهراء و15 سيارة لمدارس تعليمية مبارك الكبير و47 سيارة لنقل اختبارات مدارس منطقة الاحمدي التعليمية.
وذكرت أن عملية النقل ستتم وفق الاجراءات المعتادة في كل عام حيث سيتم النقل في ساعات الصباح الباكرة، موضحة أن الوزارة قامت بالتنسيق مع وزارة الداخلية التي ستوفر الحماية الأمنية لهذه السيارات من خلال دوريات سترافقها لحين الوصول إلى وجهتها في المناطق التعليمية ومن ثمه تتوجه الاختبارات إلى المدارس بحسب الجداول المعدة لذلك.
وأشارت إلى ان تعليمات مشددة صدرت إلى جميع مسؤولي لجان الاختبارات في المدارس بضرورة اتباع الاجراءات بدقة وحرص حيث لايسمح بفتح الصناديق التي تتضمن الاختبارات إلا بحضور رئيس اللجنة وفي الموعد المحدد في لائحة التعليمات الخاصة بالاختبارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock