أخبار منوعة

مشروع شراكة إستراتيجية بين «الاختصاصات الطبية» الكويتية والسعودية

قال الأمين العام لمعهد الكويت للاختصاصات الطبية التابع لوزارة الصحة الدكتور فواز الرفاعي، اليوم الأربعاء، إن وفداً كويتياً يزور السعودية للإعداد لمشروع شراكة استراتيجية بين معهد الكويت للاختصاصات الطبية والهيئة السعودية للتخصصات الطبية.
وأضاف الرفاعي، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، على هامش زيارة الوفد الذي يرأسه، أن مشروع الشراكة يهدف لضمان جودة تعليمية راقية بمناهج التعليم الطبي في دول مجلس التعاون الخليجي.
وبيّن الرفاعي أنه تم خلال الزيارة لقاء الامين العام للهيئة السعودية للتخصصات الطبية الدكتور أوس الشمسان لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة في مجال التعليم الطبي لفترة ما بعد التخرج.
وأشار الرفاعي الى ان الوفد قام ايضا بزيارة الى جامعة «رياض العلم» في العاصمة السعودية الرياض لقياس التقدم ومدى الالتزام بالمعايير الاكاديمية في الجامعة وخاصة في كلية طب الاسنان.
وأضاف ان الوفد عقد لقاء مفتوحا مع الطلبة الكويتيين المبتعثين للدراسة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير بجامعة «رياض العلم» السعودية للاطلاع على أي مشكلات يواجهونها للسعي الى ايجاد الحلول لها.
وضم الوفد كلا من عميد كلية طب الاسنان بجامعة الكويت الدكتور راشد العازمي والعميد السابق لكلية طب الاسنان بجامعة الكويت وعضو مجلس ادارة الجهاز الوطني للاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم الكويتي الدكتور عادل العصفور فيما رافق الوفد رئيس المكتب الثقافي الكويتي في السعودية احمد الخنفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock