قسم السلايدشوالتطبيقي

10 مرشحين يتنافسون في انتخابات رابطة تدريس التطبيقي

وسط ترقب من أساتذة الكليات لتحقيق الآمال والطموحات

إقرار الكادر وضم كليات التطبيقي والسعي للاعتماد الأكاديمي من أفضل المؤسسات والمنظمات العالمية أبرز المطالب
أكاديميا | التطبيقي – خاص

تدخل رابطة أعضاء هيئة التدريس لكليات التعليم التطبيقية يوماً جديداً من أجواء الانتخابات الساخنة التي شهدت الرابطة خلال الدورة السابقة، وخاصة مع تشكيل الهيئة الإدارية لها، حيث يتنافس 10 مرشحين في انتخابات الهيئة الادارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية على ستة مقاعد في ثلاث كليات تطبيقية للعام النقابي 2022-2024، بعد فوز الدكتور قاسم الفضلي بعضوية الرابطة بالتزكية عن كليتي العلوم الصحية والتمريض، وتنطلق الانتخابات في الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً، بمشاركة أكثر من 800 عضو هيئة تدريس يحق لهم التصويت.
ففي كلية التربية الأساسية، يتنافس 4 مرشحين على مقعدين هم: عضو هيئة التدريس في قسم علوم المكتبات والمعلومات د. ايمن الحبشي، وعضو هيئة التدريس في قسم الاصول والإدارة التربوية د. حسين الهدبا، وعضو هيئة التدريس في قسم المناهج وطرق التدريس د. عبدالرحمن الدويلة، وعضو هيئة التدريس في قسم المناهج وطرق التدريس د. مدالله سويدان.

أما في كلية الدراسات التجارية، يتنافس 3 مرشحين على مقعدين هم: عضو هيئة التدريس في قسم التأمين والبنوك د. خالد الصيفي، وعضو هيئة التدريس في مركز اللغات التخصصي خليفة الخليفة، وعضو هيئة التدريس في قسم المحاسبة د. محمد الفرج.

وفي كلية الدراسات التكنولوجية، فيتنافس عليها 3 مرشحين على مقعدين هم: عضو هيئة التدريس في قسم ميكانيكا السيارات والبحرية د. خالد الهيفي، وعضو هيئة التدريس في قسم تكنولوجيا ميكانيكا القوى والتبريد، وعضو هيئة التدريس في قسم الهندسة الكهربائية د. مشعل الشريدة.
وتدخل انتخابات الرابطة وسط ترقب من الأساتذة الكليات لتحقيق الآمال والطموحات المنشودة، وتأتي ابرز المطالب: في ضم كليات التطبيقي لقانون الجامعات الحكومية، وإقرار كادر الأساتذة والنهوض بكليات التطبيقي نحو تحقيق الجودة والاعتماد الأكاديمي من أفضل المؤسسات والمنظمات الأكاديمية العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock