قسم السلايدشوالتطبيقي

«المتحدون» تحصد مقاعد رابطة «تدريب التطبيقي»

انتخابات الرابطة شهدت حضوراً لافتاً ومنافسة قوية

حصدت قائمة المتحدون مقاعد الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام النقابي 2022-2024 ضد منافستها «الإنجاز التدريبي».
وقد شهدت انتخابات الرابطة حضوراً لافتاً من أساتذة التدريب على صناديق الاقتراع منذ الصباح الباكر للتنافس على مقاعد الهيئة الإدارية بين قائمتَي «المتحدون» و«الإنجاز التدريبي».
وكشف رئيس اللجنة الرئيسية لانتخابات الرابطة، علي العيدي، أن نسبة حضور المقترعين للإدلاء بأصواتهم بلغت حتى وقت الظهيرة أكثر من 65 بالمئة، لافتاً إلى اقتراع 500 من أصل 825 متدرباً في 8 لجان انتخابية بمختلف المعاهد التدريبية التابعة للهيئة.
وذكر العيدي،أن الأجواء الانتخابية شهدت إقبالاً والتزاماً من المقترعين منذ فتح باب الاقتراع خلال فترة الصباح، لافتاً إلى أن اللجان الانتخابية أدت عملها على أكمل وجه دون أي مشاكل من خلال التدقيق على أسماء المقترعين قبل التصويت.
من جانبه، ذكر رئيس الهيئة الإدارية لقائمة «المتحدون»، د. محمد البريوج، أن الانتخابات اتسمت بالأجواء الهادئة مع القوائم المتنافسة، ولم نشهد أي مشاكل تُذكر، لافتاً الى أن الانتخابات انطلقت منذ الصباح الباكر، وسط إقبال ملحوظ من المقترعين.
وأفاد البريوج، بأن القائمة تحمل العديد من القضايا التي سيتم المطالبة بتحقيقها على أرض الواقع، وأبرزها إقرار كادر التدريب الجديد، وتعديل التقييم السنوي، والمطالبة باستقلالية ميزانية الهيئة، وتعديل لائحة الابتعاث، وإشهار رابطة التدريب وغيرها من المطالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock