قسم السلايدشوجامعة الكويت

فلطيح والعنزي تفقدا ملعب استاد الشويخ الجامعي

استقبل عميد شؤون الطلبة بالوكالة الدكتور سلمان نشمي العنزي المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، أمس الاثنين بمبنى عمادة شؤون الطلبة، بحضور علي العليان مدير إدارة الصيانة والمهندس يعقوب الخلف والكابتن عبد الله القضاب المطيري ممثل جامعة الكويت بالاتحاد الكويتي الرياضي لشؤون التعليم العالي.
وقام عميد شؤون الطلبة د. سلمان العنزي وبمعيته المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فلطيح بعمل جولة تفقدية في ملعب استاد الشويخ، وبدوره أشار عميد شؤون الطلبة الدكتور سلمان العنزي إلى أن جامعة الكويت بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للرياضة في كل ما يتعلق بالمنشآت الرياضية بجامعة الكويت، والتي تخدم فئة الطلبة والشباب ومنتسبي الجامعة، وتقدم من خلالها عمادة شؤون الطلبة مختلف الأنشطة الرياضية الطلابية، إضافة إلى أنّها تفتح المجال لممارسة مختلف الهوايات والأنشطة الرياضية للطلبة في أوقات فراغهم.
وكرَّم عميد شؤون الطلبة بالوكالة د. سلمان العنزي المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، تعبيراً عن شكره وتقديره لجهود د. حمود فليطح المميزة في خدمة الرياضة الكويتية وتميزها والرقي بها محلياً وعالمياً وعلى ما تقدمه الهيئة من تعاون مع عمادة شؤون الطلبة لخدمة طلبة جامعة الكويت وتوفير الخدمات الرياضية المناسبة والمميزة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock