أخبار منوعة

عميد شئون الطلبة بالوكالة يعلن انطلاق أولى فعاليات حملة حماية البيئة البحرية بالتعاون مع المبرة التطوعية البيئية

بارك عميد شئون الطلبة بالوكالة بجامعة الكويت الدكتور سلمان نشمي العنزي لأبنائه الطلبة عودة الدراسة متمنيًا لهم فصلًا دراسيًا عامرًا بالمثابرة والاجتهاد.

وضمن تفعيل بروتكول التعاون مع المبرة التطوعية البيئية أعلن عميد شؤون الطلبة بالوكالة عن انطلاق أولى فعاليات حملة حماية البيئة البحرية تحت شعار (بحار نظيفة) وهو شعار تتبناه الأمم المتحدة حاليًا في الفترة من 18 مارس إلى 26 مارس 2022 م.

وأكد د.العنزي أن الحملة تمتد على أربعة شواطىء ساحلية وهي ساحل الصليبيخات الشرقي والغربي وساحل المستشفيات وساحل منطقة عشيرج وساحل السلام، وسيتم مخاطبة عمادات الكليات لتسهيل تسجيل الطلبة المتطوعين الراغبين بالمساهمة، وذلك من خلال مكاتب المشرفين الاجتماعيين في الكليات، حيث يوجد نموذج تسجيل وبرنامج للحملة، فضلا عن فترة إعداد وتأهيل تسبق فعاليات الحملة بالتعاون بين المبرة وعمادة شؤون الطلبة، وسوف يشارك فريق إنجاز للعمل التطوعي التابع للعمادة في مساعدة المتطوعين من أبنائنا الطلبة والطالبات .
كما تدعو عمادة شئون الطلبة إلى ضرورة الاهتمام بالبيئة والمحافظة عليها ، لأنها هي مصدر الحياة التي أنعم الله تعالى بها على البشرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock