قسم السلايدشوأخبار منوعة

الربيعان يسجل انجازاً غير مسبوق بقفزة حرة بأكبر علم في سماء البلاد

من ارتفاع 13 ألف قدم.. وبمساحة 800 متر مربع

سجّل المظلي في رياضة الفقز المظلي الحر ومؤسس مركز «كويت سكاي دايف» ابراهيم الربيعان انجازاً غير مسبوق عبر القيام بتنفيذ قفزة من ارتفاع 13 ألف قدم بأكبر علم في سماء الكويت بمساحة 800 متر مربع تحت شعار «عليت مجداً ورفرفت فخراً» بالتزامن مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية للبلاد.
وقال الربيعان في تصريح صحفي اليوم الخميس إن القفزة بأكبر علم في سماء الكويت بأبعاد 40 متراً طولاً و20 متراً عرضاً تكللت بالنجاح نتيجة للتجهيزات والاستعدادات الفنية الدقيقة بسواعد كويتية محترفة من فريق «كويت سكاي دايف» للعروض الجوية وهم صلاح الياقوت وناصر الناصر ومعاذ العبدالله وسالم الجندل.
ونوّه بمساندة ودعم الفريق الفني المتخصص في رياضة القفز الحر، مبيناً أن هذا النوع من التجارب يتطلب تجهيزاً مسبقاً وتعاوناً من جهات فنية عدة لتسجيل هذا الحدث في ذاكرة الوطن باحتفاله بعيديه الوطني الـ 61 وعيد التحرير الـ 31.
وأهدى الربيعان هذا الانجاز الرياضي إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما وإلى الشعب الكويتي، مبيناً أن هذه القفزة تعد إضافة نوعية لتاريخ الرياضة الكويتية الحافل بجهود الأبطال في كافة الرياضات لاسيما رياضة القفز المظلي الحر التي تميز بها شباب الكويت من الجنسين.
وثمّن جهود الجهات الداعمة لرياضة القفز المظلي الحر منذ تأسيسه لمركز «كويت سكاي دايف» الأول في الكويت والمتخصص بتدريب الشباب من الجنسين وصقل مهاراتهم وفي مقدمتها الهيئة العامة للرياضة ممثلة بقطاع الرياضة للجميع والإدارة العامة للطيران المدني، معرباً عن شكره لوزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى على دعمه للمبادرات الوطنية الشبابية في المجال الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock