قسم السلايدشوأخبار منوعة

الهيئة العامة للشباب : تمكين المعماريين والمهندسين حديثي التخرج من العمل في مشاريع الدولة

أعلن المدير العام للهيئة العامة للشباب، الدكتور مشعل الربيع، موافقة بلدية الكويت على مقترح الهيئة بإجراء بعض التعديلات على لائحة مزاولة المهنة للمكاتب الهندسية والدور الاستشارية، لتمكين المعماريين والمهندسين الكويتيين حديثي التخرج من العمل بمشاريع الدولة العمرانية.
وقال الربيع، في تصريح صحافي، أمس، إن مقترح الهيئة المطروح على طاولة المجلس البلدي لإعطائه الصيغة التنفيذية سيمكن المكاتب الهندسية والدور الاستشارية والشركات المهنية العاملة في قطاع المباني والإنشاءات من توظيف المعماريين والمهندسين الكويتيين حديثي التخرج.
وأضاف أن التخصصات المعمارية والهندسية هي أحد المسارات المهنية التي تسعى هيئة الشباب من خلال مشروع “صناع العمل” إلى تأهيل وتدريب حديثي التخرج، وإيجاد فرص وظيفية لهم في المكاتب الهندسية والدور الاستشارية والشركات المهنية التي تشرف على مشاريع الدولة العمرانية والمدن السكنية، ومنها مشروع “المطلاع السكني”.
وأكد أن تمكين الشباب من العمل في هذه المشاريع أولوية وطنية، وأن جهود الهيئة لتوظيف الشباب ما هي إلا ترجمة لتوجيهات مجلس الوزراء، لرعاية وتنمية الشباب واحتضان طاقاته وتسخيرها لخدمة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock