وزارة التربية

اعلانات وظائف في وزارة التربية والتعليم

Logo wzarat altrbya3

تعميم جميع الادارات والمناطق التعليمية ومراكز العمل التابعة لها بشأن الاعلان عن وظيفة شاغرة

تعلن وزارة التربية اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة عن حاجتها لشغل وظيفة تخصصي رابع (وحدة العلاقات الخارجية) على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي من إحددى الجامعات العربية أو درجة معادلة لها معترف بها وخبرة لاتقل عن أربع سنوات في العلاقات الدولية والمنظمات العربية والدولية وإتقان اللغة العربية واللغة الإنجليزية وإجادة اللغة الفرنسية .

ويشترط في قبول المرشح للتعيين في الوظيفة أن يكون حاملا لجنسية إحدى الدول الأعضاء في المنظمة ومن أب عربي الجنسية و غير متزوج من أجنبية ويبطل تعيينة إذا تزوج من أجنبية خلال خدمته في المنظمة وأن لايتجاوز من العمر خمس وخمسين عاما وأن يكون سليما من الأمراض اللتي تعوقة عن أداء وظيفتة ولم يسبق الحكم علية في جناية أو جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تم فصلة من وظيفة سابقة لأسباب جزائية وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية في بلادة إن وجدت أو كان معفيا منها إعفاءا نهائيا .

أما بالنسبة للمهام والمزايا الوظيفية والمخصصات المالية للوظيفة كما هي موضحة على الموقع الإلكترونيwww.alecso.org.tn

فعلى جميع العاملين بالوزارة والراغبين بالترشيح لشغل الوظيفة أعلاه تقديم الترشيحات للجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة أو على الموقع الإلكتروني www.alecso.org.tn في موعد أقصاة25/12/20140 م

 

 

إعلانلجميع الادارات و المناطق التعليمية و مراكز التابعة لها بشأن الاعلان عن وظيفة شاغرة

أعلنت وزارة التربية – اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة عن حاجتها لشغل وظيفة ” تخصصي ثالث (قسم الإعلام ) ” بإدارة العامة للمنظمة.

على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي (ليسانس / علوم إنسانية ) من إحدى الجامعات العربية أو درجة معادلة لها معترف بها ويفضل من له مؤهل أعلى.

كما يجب أن تكون خبرته في العمل لا تقل عن ثمانية سنوات في أعمال الإعلام و الصحافة مع إتقان اللغة العربية و الإنجليزية و إجادة اللغة الفرنسية ، كذلك إجادة استخدام جهاز الحاسوب و البرامج المكتبية.

ويشترط في قبول المرشح للتعيين في هذه الوظيفة أن يكون حاملا لجنسية إحدى الدول الأعضاء في المنظمة ومن أب عربي الجنسية و أن لا يكون متزوجا من أجنبية و يبطل تعيينه اذا تزوج من أجنبية خلال خدمته في المنظمة , و أن لا يتجاوز من العمر خمسة و خمسين عاما و إن يكون سليما من الإمراض التي تعوقه عن أداء وظيفته و لم يسبق الحكم عليه في جناية أو جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تم فصله من وظيفة سابقة لأسباب جزائية ، و أدى الخدمة العسكرية في بلاده إن وجدت أو كان معفيا منها إعفاءً نهائياً.

إما بالنسبة للمهام و المزايا الوظيفية و المخصصات المالية للوظيفة مبين في الموقع التالي:

www.alecso.org.tn

فعلى جميع العاملين بالوزارة والراغبين بالترشيح لشغل الوظيفة أعلاه تقديم الترشيحات للجنة الوطنية الكويتية للتربية و العلوم و الثقافة أو على الموقع الالكتروني www.alecso.org.tn في موعد أقصاه 25 / 12 /2014م

 

 

وظائف شاغرة باليونسكو‎

تعلن وزارة التربية اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة عن حاجتها لشغل وظيفة تخصصي ثاني (أخصائي ما قبل التعليم الجامعي) بإدارة التربية بالإدارة العامة للمنظمة, على أن يكون المتقدم حاصلا على درجة علمية لا تقل عن الماجستير في إحدى فروع التربية من أحدى الجامعات العربية أو درجة معادلة لها معترف بها, ويفضل من يحمل درجة الدكتوراه. إضافة إلى خبرة لا تقل عن 12 سنة في مجال التربية وإتقان اللغة العربية والانجليزية والفرنسية, وكذلك إجادة استخدام جهاز الحاسوب والبرامج المكتبية.

ويشترط في قبول المرشح للتعيين في الوظيفة أن يكون حاملا لجنسية إحدى الدول الأعضاء في المنظمة ومن أب عربي الجنسية و غير متزوج من أجنبية ويبطل تعيينه إذا تزوج من أجنبية خلال خدمته في المنظمة وأن لا يتجاوز من العمر خمسة وخمسين عاما وأن يكون سليما من الأمراض التي تعوقه عن أداء وظيفته ولم يسبق الحكم علية في جناية أو جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تم فصله من وظيفة سابقة لأسباب جزائية وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية في بلادة إن وجدت أو كان معفيا منها إعفاءا نهائيا .

أما بالنسبة للمهام والمزايا الوظيفية والمخصصات المالية للوظيفة كما هي موضحة في الموقع الالكترونيwww.alecso.org.tn

فعلى جميع العاملين بالوزارة والراغبين بالترشيح لشغل الوظيفة أعلاه تقديم الترشيح للجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة أو على الموقع الإلكتروني www.alecso.org.tn في موعد أقصاه25/12/20140

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock