التطبيقي

«اتحاد التطبيقي» لفرع لـ «الأساسية» بالمنطقة الجنوبية

ناقش مع عمادة الكلية قضايا الطلبة

أعلن أمين سر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب خالد المطيري، أن وفداً من الاتحاد التقى عميد كلية التربية الأساسية في “التطبيقي” د. فريح العنزي، بحضور مساعد العميد للشؤون الطلابية د. خالد الشعيب، وترأس وفد الاتحاد عبدالله العازمي، بحضور أمين الصندوق رجا الرشيدي، وأمين السر خالد المطيري، ورئيس لجنة المستجدين نواف الجنفاوي.
وأوضح المطيري أن الاتحاد ناقش خلال الاجتماع أهم الصعوبات التي تواجه طلاب وطالبات الكلية وسبل حلها، وكان على رأس القضايا التي تمت مناقشتها قضية الشُّعب المغلقة، وضرورة طرح المزيد منها، لمساعدة الطلبة على التخرج، وفتح التخصصات المغلقة أمام الطلبة المستجدين.
بدوره، قال رئيس الاتحاد إنه أكد خلال اللقاء ضرورة فتح فرع جديد للتربية الأساسية في المنطقة الجنوبية، لتوفير العناء على الطلبة، ولتخفيف حدة الازدحام في المباني الرئيسية بالعارضية، إضافة إلى أن الفرع المقترح في المنطقة الجنوبية سوف يخدم ما لا يقل عن 5 آلاف طالبة.
ووجه العازمي في ختام تصريحه شكره وتقديره لعميد الكلية، لحُسن استقباله لوفد الاتحاد، واستماعه باهتمام كبير لكل ما تم طرحه خلال اللقاء، وما أبداه من استعداد وحرص للتعاون في تذليل أي صعوبات تواجه الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock