أخبار منوعة

عميد شئون الطلبة بالوكالة يستقبل الاتحاد الوطني لطلبة الكويت

استقبل عميد شئون الطلبة بالوكالة في جامعة الكويت الدكتور سلمان نشمي العنزي في مكتبه كلًا من رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت المهندس فلاح ضويحي السويري ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة علي حربي الحربي وذلك للوقوف على آخر المستجدات الطلابية والعقبات التي تواجه طلبة جامعة الكويت.
وبدوره رحب عميد شئون الطلبة بالوكالة الدكتور سلمان العنزي برئيس الهيئة التنفيذية ورئيس اتحاد طلبة الجامعة، مثنيًا على دور الحركة الطلابية الكويتية سواء داخل أو خارج الكويت في تعزيز الدور الوطني والسعي لخدمة الطلبة.
وأكد الدكتور العنزي على أن عمادة شئون الطلبة بموظفيها وكوادرها الوطنية في خدمة هذا الصرح الأكاديمي وخدمة الجموع الطلابية في جامعة الكويت، مشيراً إلى أن العمادة تتعاون مع ممثلي الطلبة وعلى رأسهم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة وكذلك الجمعيات والروابط العلمية.
ومن جانبه أكد كلًا من المهندس فلاح السويري رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت وعلي حربي الحربي رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة على التعاون بين الاتحاد وعمادة شئون الطلبة فيما يخص الأمور الطلابية التي تواجه طلبتنا والسعي إلى حلها، وكذلك تنظيم الأنشطة والفعاليات الطلابية التي تصب في مصلحة طلبة جامعة الكويت.
كما تقدموا بالشكر على الجهود المبذولة من قبل عميد شئون الطلبة والعاملين بالعمادة في خدمة الطلبة، وخاصة الجهود المميزة في إنجاح الانتخابات الطلابية وخاصة في ظل الظروف الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock