قسم السلايدشوجامعة الكويت

د. أحمد اللافي : تثبيت مواعيد محاضرات «الحياتية» بالفصل المقبل «يتيح للطلبة وضع خطط دراسية بعيدة المدى»

كشف القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية في جامعة الكويت د. أحمد اللافي، أن مجلس الكلية وافق، في اجتماعه الذي عقد أخيراً، على تثبيت مواعيد المحاضرات في المقررات بالجدول الدراسي خلال الفصل الدراسي المقبل.
وقال اللافي،: إنَّ تثبيت وقت محاضرات المقررات الدراسية يتيح للطلبة امكانية وضع خطط دراسية بعيدة المدى، حتى لا يكون هناك تعارض في عملية استكمال الجدول، ولا يكون هناك تأثير على الخطة الدراسية التي يمكن أن تتسبب في التأخير بحجة عدم استكمال الجدول.
من جانب آخر، أعرب اللافي عن فخره بفوز حرم “العلوم الحياتية” في مدينة صباح السالم الجامعية بجائزة MEED العالمية، كأفضل مشروع تعليمي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا لعام 2021، مبيناً أن هذا الانجاز يحسب في رصيد الكلية.

وأشار إلى أن الكلية ستقدم الكثير من الانجازات لطلبتها، ولن تتوانى عن تحقيق تطلعات الطلبة وتلبية طموحاتهم، متمنياً التوفيق والسداد للكلية وطلبتها.
وعن اختبار قدرات الكيمياء للمستجدين في الكلية، أفاد بأنَّ فتح باب التسجيل لاختبار مستوى الكيمياء مستمر حتى بعد غد (الأحد)، داعياً المستجدين إلى التسجيل فيه من أصحاب التخصصات التالية: إدارة التقنية البيئية، وعلم الغذاء، وعلم التغذية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock