قسم السلايدشوالتطبيقي

م. الرويح: «معهد التمريض» كان ولازال رافداً رئيساً لسوق العمل الصحي

خلال احتفالية معهد التمريض بذكرى مرور 59 عاماً على إنشائه

احتفل معهد التمريض بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بذكرى مرور 59 عاما على إنشائه ، وذلك بحضورمدير معهد التدريب الإنشائي ومدير معهد التمريض ندبا م. عبدالعزيز الرويح والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة د. عبدالله السند ومدير إدارة الصحة العامة د.فهد الغملاس ومدير مديرية التدريب بالحرس الوطني العقيد ركن راشد فهد سالم بالإضافة إلى عدد من منتسبي المعهد على مسرح المعهد العالي للاتصالات والملاحة – المجمع التكنولوجي- الشويخ.
خلال الحفل ألقى م. الرويح أشاد فيها بالتاريخ العريق للمعهد الذي جعل منه معهداً رائداً محلياً واقليمياً يقوم بتلبية احتياجات سوق العمل الصحي في الدولة وامداده بالكوادر المدربة في مجال التمريض وخدماته المتعددة، معرباً عن فخره واعتزازه بشكل خاص وجميع منتسبي الهيئة بشكل عام بكوكبة طلبة المعهد المتطوعين الذين لم يألو جهداً في تلبية نداء الوطن خلال جائحة فيروس كوفيد 19 في تواجدهم بالصفوف الأمامية وتحديهم وتغلبهم على جميع الصعوبات التي تلاشت أمام اصرارهم على انجاز مهاهم التطوعية على أكمل وجه مسطرين بذلك أروع الأمثلة للإنسانية على أرض هذا الوطن الغالي ،متوجهاً بالشكر والتقدير الجزيل لهم على دورهم الوطني والتطوعي التي تعجز الكلمات عن وصفه ، موصلاً شكره لجميع القائمين على هذا النشاط التطوعي من المدربين والمشرفين وكل من ساهم بتحقيق هذا العمل الإنساني العظيم.
ومن جانبه عبر المتحدث الرسمي بوزارة الصحة د. عبدالله السند عن سعادته بالتواجد في هذا الحفل خاصة وأن طل وطالبات معهد التمريض وكلية التمريض بالهيئة كان لهم دعم واضح للمنظومة الصحية في البلاد خلال جائحة كوفيد 19، مضيفاً بأن هذا الاحتفال يأتي تزامنا مع الانتهاء من تطبيق قرار مجلس الوزراء الذي عقد بتاريخ 3 مايو 2020 الذي تم خلاله استعراض توصيات اللجنة الوزارية لطوارئ وتوصيات وزارة الصحة بشأن الاستعانة بالطلبة والطالبات ليكونوا جنباً الى جنب مع إخوانهم في المهن الطبية لمواجهة هذه الجائحة، مشيداً بكافة الجهود والتسهيلات التي تقدمها إدارة الهيئة لخدمة المنظومة الصحية بالبلاد.
أثناء الحفل تم عرض فيلم يتناول مسيرة المعهد منذ نشأته والإنجازات التي حققها خلالها، و فليم وثائقي آخر عن جائحة كوفيد -19 وفلاشات وثائيقية سلطت الضوء على دور المعهد ومتطوعيه وجهودهم في التصدي لهذه الجائحة من خلال تواجدهم في مراكز التطعيمات سواء بجسر جابر أو بأرض المعارض في منطقة مشرف .
في ختام الحفل قام مدير المعهد ندباً م.الرويح يرافقه كلاً من المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة د. عبدالله السند ومدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة م. السماك بتكريم الطلاب والطالبات المتطوعين والمشرفين الفنيين والإداريين في مراكز التطعيمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock