قسم السلايدشووزارة التربية

العلي يشهد طابور المسير للطلبة الضباط الدفعة «30» اختصاص والدفعة «47»

حرصاً من قيادات المؤسسة الأمنية على متابعة العملية التعليمية والتدريبية للطلبة الضباط، شهد وزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ ثامر العلي، اليوم الخميس طابور المسير «عبور الطبيعة» للطلبة الضباط الدفعة «30» اختصاص والدفعة «47»، والذي يقام لرفع القدرة البدنية لدى الطلبة الضباط للعمل تحت أي ضغط وفي أصعب الظروف.
وكان في استقبال الوزير مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي، وقيادات الأكاديمية، وشاهد العلي عرضاً ميدانياً للطلبة ضباط الاختصاص، اشتمل على مجموعة مختلفة من المهارات القتالية والعسكرية، ثم شاهد عرضا للرماية بالذخيرة الحية.
وأثنى وزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة على الجدية والحماس من المشاركين، والقوة البدنية والتدريبية العالية التي يتمتعون بها، ما يعتبر ركيزة قوية بجانب الناحية العلمية في القيام بالأعمال التي ستوكل إليهم بعد تخرجهم بكل دقة وإتقان وتحت أي ظروف.
ووجه العلي الشكر لكافة القيادات الأمنية التي ساهمت في تدريب الطلبة الضباط، ما يعكس كفاءتهم في تخريج ضباط مؤهلين علميا وميدانيا قادرين على التعامل مع كافة الأحداث والظروف.
وأكد أن وزارة الداخلية تولي اهتماماً خاصاً بالتدريب العملي لرجل الأمن ووضعه في ظروف مختلفة للوقوف على جاهزيته واستعداداه للتعامل مع أي أحداث طارئة وفرض السيطرة الأمنية والحفاظ على أمن وأمان البلاد.
وشدد الوزير على التدريب المستمر للطلبة الضباط وصقلهم باحدث البرامج التدريبية والعلوم التكنولوجية لمواجهة التطور الذي طرأ على أساليب الجريمة وحماية المجتمع من مرتكبيها.
واختتم العلي بأن أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية حصن من حصون الوطن وقلعة من قلاعه الحصينة في إعداد الكوادر الأمنية المؤهلة علميا وتدريبا، وتخريج رجل أمن متسلح بالعلم والمعرفة والتدريب، متمنياً التوفيق للطلبة الضباط في المستقبل لكي يكونوا اعضاء فاعلين في المنظومة الأمنية والعين الساهرة على تحقيق أمن الوطن واستقراره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock