قسم السلايدشووزارة التربية

الحضرم: استكمال الموظفين دراساتهم يتماشى مع خطة الدولة 2035

أكاديميا | التعليم

هنّأ أمين سر الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية بدر الحضرم صدور حكم محكمة الاستئناف الخاص بإلغاء القرار الخاص بعدم معادلة أي شهادة دراسية (البكالوريوس – الماجستير – الدكتوراه) من وزارة التعليم العالي، ما لم يكن لدى صاحبها موافقة من جهة العمل لاستكمال دراسته.
وقال الحضرم في تصريح صحافي إنَّ الحكم جاء انتصاراً لأحقية المواطن في التعليم، طبقاً للدستور الكويتي الذي يراعي العلم والمتعلمين، وكفل للمواطن حق التعليم، مشيراً إلى أنَّ صدور هذا الحكم يفتح الباب أمام تطوير العمل الإداري ويفتح المجال أمام موظفي مؤسسات التعليم العالي للارتقاء بمستوهم المهني والتعليمي لتطوير مراكز العمل.
وأكد الحضرم أنَّ استكمال دراسة الموظفين أمر في غاية الأهمية ويأتي متماشياً مع التطور العلمي والتكنولوجي الذي يشهده العالم في المجالات والتخصصات كافة، بالإضافة إلى أنّه يتوافق مع خطة الدولة الاستراتيجية 2035، التي تتطلب وجود كوادر وطنية مؤهلة ومسلحة بالعلم وبأحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية للمشاركة في النهوض بقطاعات الدولة.
ودعا الحضرم الموظفين الراغبين بتطوير أنفسهم الاستفادة من الحكم واستكمال الدراسة كل في مجال تخصصه، والمساهمة في عمليات التطوير المتسارعة التي تشهدها معظم القطاعات «التكنولوجية والصحية والاقتصادية والتجارية»، وغيرها من الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock