طلبتنا في الخارج

دراسة الصيفي في الكويت تنتظر موافقة الوزارة

 

 

 

رحب أمين سر اﻹتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا سعود المطيري بموافقة الملحق الثقافي بفتح المجال لطلبة البكالوريس في استراليا بدراسة الفصول الصيفية في الكلية الإسترالية في الكويت.

 

حيث بين المطيري أن هذا المطلب شمل ستة تخصصات مختلفة، وبذلك فإن هذا المكتسب الطلابي إن تحقق فإنه سيُلامس عدد كبير من الطلبة الدارسين في استراليا. وتعتبر الكلية اﻹسترالية احدى أرقى الصروح العلمية في الشرق اﻷوسط وإيجاد فرصة الدراسة فيها تعتبر إضافة أكاديمية لطلبتنا في إستراليا.

 

وأكد المطيري أن توفير دراسة الفصل الصيفي في الكويت هو من أولويات الهيئة اﻹدارية في العام النقابي الحالي، ويعتبر تحقيقه خطوة كبيرة ومهمة في حياة الطالب الكويتي الدراس في استراليا، ووجد اﻹتحاد الحاجة في تحقيق هذا المكسب لقلة توفر الفصول الصيفية في استراليا، لذلك عمل اﻹتحاد جاهداً على توفير فصول صيفية في الكويت وتكللت الجهود بالنجاح بعد موافقة كلاً من الكلية اﻹسترالية والملحق الثقافي، ويتبقى اﻵن موافقة وزارة التعليم العالي على هذا المطلب اﻷكاديمي الذي سيساهم في تطوير الكافأة اﻷكاديمية للطالب وكذلك إستغلالاً لفترة اﻹجازة التي يقضيها الطالب عادة في الكويت مما يقتصر على الطالب مدة الدراسية المفترضة.

 

#NUKS #NUKSAU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock