قسم السلايدشوأخبار منوعة

الهيئة العامة للقوى العاملة: 28 الجاري بدء تسجيل الطلبة لتدريبهم بـ «الخاص»

أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة انطلاق مشروع تدريب الطلبة في شركات القطاع الخاص خلال الفترة من 28 الجاري حتى 23 ديسمبر المقبل، أو حتى اكتمال العدد المطلوب (أيهما أقرب)، وذلك عبر الموقع الإلكتروني (www.manpower.gov.kw).

وبينت الهيئة أن المستندات الواجب رفعها عبر الموقع للطلبة راغبي المشاركة في المشروع، هي صورة عن البطاقة المدنية وصورة شخصية، وشهادة حديثة لمن يهمه الأمر من الجهة التعليمية، ونموذج تحويل راتب صادر باسم الطالب من البنك برقم الحساب والآيبان وتسم الفرع.

وقالت إن «عملية اختيار رغبات الترشح للفرص التدريبية ستتم عقب التسجيل وإدخال البيانات وتحميل الأوراق عبر الموقع الإلكتروني، حيث سيتم استبعاد الطلبة غير المستوفين الشروط، وعقب الاعتماد سيتم ترشيح الأسماء للجهات المشاركة وإجراء المقابلات الشخصية مع المتدربين».

إلى ذلك، نظمت الهيئة، ممثلة في إدارة الإرشاد والتوظيف بقطاع العمالة الوطنية، أمس، يوماً وظيفياً بالتعاون مع بنك برقان، لتعيين المواطنين الراغبين في العمل بهذا القطاع الحيوي والمهم، حيث حضر نحو 100 باحث عن عمل للمقابلات الشخصية، وتمت مقابلة 88 منهم.

وقال نائب مدير الهيئة لشؤون قطاع القوى العاملة الوطنية، عبدالله المطوطح، إن «الفرص المعروضة للعمالة الوطنية لحملة مؤهلات الدبلوم والجامعية وذوي الخبرة، استمرارا لنهج الهيئة في توجيه العمالة الوطنية للعمل بالقطاع الخاص والمساعدة في توفير فرص وظيفية تتوافق وطموحاتهم ومؤهلاتهم»، مؤكدا سعي الهيئة في الاستمرار بهذا النهج لاستيعاب معظم العمالة الوطنية بالقطاع الخاص.

من جانب آخر، قدم بنك برقان شرحا وافيا عن البنك ورد على استفسارات المتقدمين للعمل، شاكراً الهيئة على التعاون الذي يساهم في صقل مهارات الكوادر الوطنية من الخريجين للعمل في القطاع المصرفي عموما وبنك برقان خصوصا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock