جامعة الكويت

عاجل| د. سعاد الفضلي لـ «أكاديميا»: تحليل الـ «PCR» لمنتسبي كلية العلوم الطبية المساعدة مجاناً

90 ٪ من منتسبي الكلية من الطلبة والأساتذة والإداريين مُطعمين

أكاديميا| جامعة الكويت- خاص

أكدت عميدة كلية العلوم الطبية المساعدة في جامعة الكويت الدكتورة سعاد الفضلي أنَّ الكلية تحرص على سلامة وصحة جميع منتسبي الكلية والجامعة
وقالت الفضلي في تصريح لـ «أكاديميا»: إنَّ عمادة الكلية اتخذت على عاتقها توفير كافة الامكانات والسبل لاتباع الإجراءات الصحية والاحترازية لبدء العام الدراسي 2022/2021 دون أي صعوبات.
وأضافت بأنَّ الكلية استعدت منذ أشهر عدة للعودة إلى الدراسة حضورياً بنسبة 100٪، مبينة بأنَّ عمادة الكلية وفرت تحليل الـ «PCR» لـ «كوفيد -19» مجاناً لجميع منتسبي الكلية من الطلبة والهيئة التدريسية والإدارية الذين لم يطعموا لأسباب صحية، فيمكنهم اجراء مسحة مع بداية الأسبوع للتأكد من سلامتهم.
وأشارت الفضلي أنَّ الكلية جهزت بوابات دخول للطلبة المطعمين لقياس الحرارة والتأكد واتباع الإجراءات الصحية، وبوابة آخرى لغير المطعمين لدخولهم إلى قاعات مخصصة للطلبة غير المطعمين لحضور المحاضرات واتباع التباعد الجسدي بينهم.
ولفتت الفضلي إلى أنَّ الكلية خلال فترة جائحة «كورونا» أقامت الاختبارات الحضورية للطلبة دون حدوث أي إصابات بـ «كورونا» لمنتسبي الكلية، وذلك بسبب تطبيق جميع الاشتراطات الصحية على أكمل وجه.
وهنأت الفضلي الطلبة والأساتذة الالتزام وجميع منتسبي الكلية بمناسبة بداية العام الدراسي 2022/2021 والعودة الحضورية الكاملة، داعية الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومتمنية أن تزول الغمة بأسرع وقت وتعود الحياة إلى طبيعتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock