قسم السلايدشووزارة التربية

المضف افتتح مدارس الوفرة السكنية رسمياً

• 5 مدارس بحضور وكلاء وزارة التربية ومدراء عموم وإدارات المناطق التعليمية

افتتح وزير التربية د. علي المضف صباح اليوم رسمياً 5 مدارس في منطقة الوفرة السكنية، هي روضة الطموح، ومدرسة نصرة النقي الابتدائية بنات، ومدرسة د. عبدالرحمن العوضي الابتدائية بنين، ومدرسة عبدالعزيز الزامل المشتركة بنين (متوسط – ثانوي)، ومدرسة موضي العيسى المشتركة بنات (متوسط – ثانوي)، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية د. علي اليعقوب، والوكلاء المساعدين، ومدراء عموم وإدارات المناطق التعليمية.
وعبّر المضف عن سعادته وفرحته العارمة بتشغيل هذه المدارس التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية والتي ستساهم في خدمة أهالي منطقة الوفرة والمناطق المحيطة والقريبة منها.
وأكد المضف في كلمة له اليوم، أن وزارة التربية قد واجهت تحديات كبيرة العام الماضي، وتمكنت بفضل جهود كوادرها المخلصين من المسؤولين والهيئات التعليمية والإدارية بكافة المناطق التعليمية من مواجهتها والتغلب على هذه التحديات، إذ بدأت بعقد الاختبارات الورقية لتقييم أبنائنا الطلبة والتي تمت بنجاح ولله الحمد.
وأضاف “أما التحدي الآخر فكان في العودة الآمنة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات إلى المدارس بعد انقطاع أكثر من عام ونصف تقريبا، ونجحنا أيضاً في تحقيق الهدف المنشود، وعادت كافة مدارسنا للعمل والأمور تسير على ما يرام”.
وأشار إلى وزارة التربية تواجه في الفترة المقبلة تحدي رصد مؤشر التعليم، مؤكداً أن وزارة التربية ممثلة في التواجيه الفنية تعمل في الوقت الراهن على وضع الخطط اللازمة التي من شأنها النهوض بمؤشر التعليم على المستوى المحلي والخليجي والدولي.

وتقدم بجزيل الشكر لجميع المشاركين في تجهيز مدارس الوفرة، وعلى رأسهم وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب، وكافة الوكلاء والمدراء المختصين والعاملين في منطقة الأحمدي التعليمية، لافتاً إلى أن ما يراه اليوم هو ثمار الجهد الكبير المشترك بينهم.
ومن جهته، هنأ وكيل وزارة التربية د. علي اليعقوب أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات وجموع أولياء الأمور بافتتاح المدارس الخمس التي ما طال انتظارها من قبل أهالي منطقة الوفرة السكنية، مؤكداً أن الوزارة جميعا سعيدة بهذا الإنجاز والنجاح الذي تحقق في وقت قياسي.
وذكر اليعقوب أن دعم وزير التربية د. علي المضف ساهم في إسراع وتيرة تجهيز هذه المدارس وتوفير كافة متطلباتها واحتياجاتها، مثمناً كذلك الدور الكبير والجهود المضنية والمميزة التي قاموا بها السادة الوكلاء المساعدين وجميع المسؤولين والعاملين في منطقة الأحمدي التعليمية من أجل تحقيف هذا الانجاز.
وأكد اليعقوب حرص وزارة التربية بكافة منتسبيها على تسخير جميع الجهود والإمكانيات اللازمة التي تلبي متطلبات المرحلة المقبلة، إضافة الى توفير البيئة الآمنة للمتعلمين وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية وكافة العاملين في المدارس، متمنياً عام دراسي ناجح للطلبة والمعلمين وأولياء الأمور.
وبدوره، أكد مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية منصور الديحاني أن وزارة التربية تسعى لاستمرار عجلة التعليم الى الأمام وتحقيق النجاح دائماً، مبيناً أن عدد المدارس في المنطقة أصبح 195 مدرسة في جميع المراحل التعليمية، وذلك بعد افتتاح 5 مدراس اليوم في الوفرة السكنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock