التطبيقي

تدريس التطبيقي تناقش “السياسة المالية للدولة في ظل انخفاض أسعار النفط”

د. احمد الحنياند. احمد الحنيان

اكاديميا – أعلن نائب الرئيس ورئيس اللجنة الثقافية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الحنيان أن الرابطة بصدد تنظيم ندوة اقتصادية تحت عنوان “السياسة المالية للدولة في ظل انخفاض أسعار النفط” يحاضر فيها كل من الوزير السابق أحمد باقر، والخبير الاقتصادي عضو هيئة التدريس بكلية الدراسات التجارية د. عبدالوهاب السرحان.

وأشار د. الحنيان أن الندوة سوف تتطرق للعديد من المحاور لعل أبرزها مناقشة الخلل المتعلق في نفقات الدولة، كالإنفاق الاستثماري “مشاريع تنموية، بنية تحتية، استثمارات” وكذلك الإنفاق الجاري “رواتب، دعم، كوادر، هبات، امتيازات” ، ومناقشة الموازنة بين إيرادات الدولة ومصروفاتها، فضلا عن مناقشة الخلل في أسعار النفط وأسبابه، والتوقعات العلمية لأسعار النفط في المستقبل، وسياسة إنفاق الدولة في ظل انخفاض أسعار النفط، والموازنة العامة للدولة خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح د. الحنيان أن الندوة ستقام في تمام الساعة 7.30 من مساء يوم الاثنين الموافق 8 ديسمبر بمقر الرابطة بالعديلية ق4 ش مشاري قاسم المشري، داعيا كافة زملائه أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وجميع المهتمين بالشأن الاقتصادي لحضور تلك الندوة وطرح ما لديهم من تساؤلات حول المستقبل الاقتصادي للكويت في ظل الانخفاض الحاد لأسعار النفط بالعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock