وزارة التربية

العرو لوزير التربية: ما معايير اختيار مدير إدارة في قطاع المنشآت التربوية والتخطيط؟

أكاديميا| البرلمان – التربية

وجّه النائب مبارك العرو سؤالان برلمانيان إلى وزير التربية د. علي المضف، وجاء في السؤال الأول: يرجى إفادتي وتزويدي بكم عدد الأراضي الفضاء أو المقار المسلمة من بلدية الكويت ووزارة المالية لوزارة التربية خلال السنوات العشر الأخيرة؟ وكيف تمَّ التصرف فيها؟ مع تزويدي بكشف يوضح أسماء الجهات أو المدارس الخاصة التي تم تخصيص مقار أو أراضي فضاء لها خلال السنوات العشر الأخيرة، مع بيان الأراضي أو المقار المتاحة حالياً ولم يتم التصرف فيها.
وفي السؤال الثاني طالب افادته وتزويده بكشف بجميع عقود الإنشاءات الهندسية والصيانة القائمة في قطاع المنشآت التربوية والتخطيط في وزارة التربية، مع بيان أسماء الشركات التي توقفت عن التنفيذ، وما الإجراءات اتي اتُخذت ضدها؟ وهل وُقعت أي عقود صيانة بالزمر المباشر؟ مع تزويدي ببيان لتلك العقود، وقيمتها، والسند القانوني في التعاقد المباشر.
وجميع شاغلي وظيفة مدير إدارة في قطاع المنشآت التربوية والتخطيط في الوزارة، مع بيان كيفية ومعايير اختيارهم، والسيرة الذاتية لكل منهم، مع تزويدي بصورة ضوئية من قرار التعيين الصادر لكل منهم، وبيان القضايا المرفوعة طعنا على قرار تعيين أي منهم في تلك الوظائف والأحكام الصادرة بإلغاء القرار الصادر لكل حالة على حدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock