أخبار منوعة

الجدعي :” الرابطة وفّرت التأمين الصحي التكافلي”.

صرّح الأمين المالي لرابطة أعضاء هيئة التدريب م.علي الجدعي عن أنَّ الرابطة سعت لتوفير خدمة التأمين الصحي التكافلي لأعضائها وأسرهم وبأسعار تنافسية تشمل العديد من المميزات نظراً للحاجة الملحة لتلك الخدمات الصحية لكل من أعضاء الهيئة التدريب و التدريس وللإداريين وأُسرهم، مشيراً الى أنَّ فرصة الاشتراك بتلك الوثيقة لازالت متاحة أمام مَن يرغب مِن الزملاء وذلك في الموعد المحدد.

وأضاف الجدعي في حديثه عن مزايا التأمين الصحي الذي تقدمه الشركة ومدى الاستفادة من تلك الخدمات، وعلى أثرها تمَّ التعاقد مع الرابطة على تقديم تلك الخدمات لمنتسبيها وأسرهم، مشيراً الى أنَّ هناك فئتين من التأمين تمَّ طرحهما أمام الهيئة ليختار كل منهم ما يناسبه منها.

-( الفئة الأولى ) :وهي تشمل باقة علاجات صحية بقيمة 5000 دينار حيث أنَّ رسوم الإشتراك 170 دينار للأعضاء و 245 دينار لغير الأعضاء.
-(الفئة الثانية ) :وهي تشمل باقة علاجات صحية بقيمة 10000 دينار حيث أنَّ رسوم الإشتراك 220 دينار للأعضاء و 295 لغير الأعضاء.

كما ذكر أنَّ التسجيل يبدأ في يوم الأحد 2021.10.3 وحتى اكتمال العدد من الساعة 4:30 مساءً و لغاية الساعة 8:30 مساءً في مقر الرابطة الكائن في منطقة حولي ،وأضاف أنّه سيتم استقبال الرسوم نقداً فقط.

وختم الجدعي حديثه أنَّ وثيقة التأمين تشمل العديد من العيادات والمستشفيات والصيدليات وذلك من خلال نفقات العلاج الطبي التي يتكبدها أي من المشمولين بالتأمين عند تلقيهم العلاج بالمستشفيات والعيادات الخاصة داخل الكويت وخارجها، ويشمل ذلك مصاريف الاقامة بالمستشفى وأجرة التمريض وأتعاب العمليات الجراحية والأشعات والتحاليل والاسعاف، ومصاريف الأدوية وكذلك العلاج بالعيادات الخارجية ومصاريف الجراحات اليومية والعمليات الصغيرة، ومصاريف الحمل والولادة، والعلاج الروتيني للأسنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock