قسم السلايدشوالتطبيقي

رابطة التدريب بالكليات تبارك إقرار لائحة الترقيات وتوحيدها بين مدربين الكليات والمعاهد

اعتبرته يوم تاريخي للمدربين

أصدرت رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية بيانا صحافيا هنأت فيه منتسبيها بمناسبة موافقة مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب برئاسة معالي وزير التربية
د. علي فهد المضف في اجتماعه بتاريخ 22/8/2021 على إقرار لائحة ترقيات أعضاء هيئة التدريب لتكون لائحة واحدة تشمل أعضاء هيئة التدريب في كليات الهيئة ومعاهدها، لافتا إلى أن الرابطة عملت جاهدة منذ عام 2014 بهدف الحفاظ على حقوق ومكتسبات المدربين وتبسيط إجراءات ترقياتهم واختصار الدورة المستندية وتوحيد الضوابط والمعايير المتبعة لكادر التدريب وتشجيع المدربين علي البحث العلمي والشهادات المهنية والاختراعات العلمية والتحصيل العلمي .

وتوجهت الرابطة في بيانها بالشكر والتقدير لكل من معالي وزير التربية
د. علي المضف وجميع أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الموقر، ومدير عام الهيئة بالتكليف أ.د جاسم الأنصاري، ومدير إدارة الشئون القانونية بالهيئة د. فهد الجمعة، ونائب المدير العام السابق لقطاع التدريب المهندس طارق العميري، ونواب المدير العام والسادة عمداء الكليات ومدراء المعاهد ، ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية برابطة التدريب بالمعاهد ، ورئيس اللجنة الفنية بالرابطة أ. راشد الرشيدي وأعضاء لجنته، وكل من ساهم في إنجاز هذا المكتسب التاريخي الذي يحفظ لأعضاء هيئة التدريب حقوقهم ويوحد الضوابط والمعايير لترقياتهم، متمنيا مزيد من التعاون البناء والمثمر بين الرابطة وإدارة الهيئة بما يدفع عجلة التنمية ويحقق للمدربين ما يتطلعون إليه.
وقال رئيس الرابطة المستشار وائل يوسف المطوع أنه وزملائه بالهيئة الإدارية للرابطة مستمرون في جهودهم الرامية لتحقيق العدل والمساواة لزملائهم أعضاء هيئة التدريب بالكليات، مشيرا إلى أن الرابطة كانت قد وعدت بإقرار لائحة الترقيات وها هي وبفضل الله أوفت بعهدها، مؤكدا أن القادم أفضل بإذن الله ، مثمنا جهود كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock