أخبار منوعة

بورسلي أشادت إلى تحقيقهم التميز والريادة رغم تحديات «كورونا»

«أبي أتعلم» تحتفل بتخريج كوكبة من طلابها المتميزين

احتفلت جمعية «أبي أتعلم»، المتخصصة في تعليم أطفال مرضى السرطان والأمراض المزمنة، بتخريج كوكبة من طلابها المتميزين الذين رغم تحديات المرض العصيبة التي واجهوها عبر السنوات الماضية إلا أنهم حققوا النجاح والتميز والريادة في التحصيل العلمي. وبهذه المناسبة، أشادت رئيسة جمعية «أبي أتعلم» د.منى بورسلي بعزيمة الطلاب المتفوقين الذين كانوا أقوياء في وجه المرض واستطاعوا أن يحققوا أحلامهم. وأضافت بورسلي الى أن تحدي هؤلاء الطلاب للمرض ووصولهم إلى هذه المرحلة الدراسية يجعلنا نتفاءل بمستقبل مشرق لهم.

وتابعت بورسلي: ضاعفت جائحة كورونا من معاناة طلابنا وحرصنا بدورنا على استثمار التعليم عبر «الأونلاين» حرصا على التباعد الاجتماعي وتفعيلا للإجراءات الاحترازية وأثبت طلابنا من خلال التعليم عبر الأونلاين حضوراً وتفاعلاً مميزا انعكس بدوره على التحصيل العلمي لديهم في شتى المواد الدراسية.

وأكدت بورسلي أن الدعم المادي والمعنوي الكبير الذي تلمسه الجمعية من شركاء النجاح في القطاع العام والخاص ساهم بقوة في تحقيق أهداف الجمعية ويدعم استمرار العملية التعليمية للأطفال المرضى.

كما أشاد أمين سر جمعية أبي أتعلم د.سلمان اللافي بالدور الكبير الذي يقوم به أولياء أمور الطلاب، مثمنا تشجيعهم وتحفيزهم المستمر لأبنائهم والذي كان سببا رئيسيا بعد توفيق الله جل وعلا في نجاحهم، كما تقدم اللافي بالشكر الجزيل للطاقم التعليمي المميز في جمعية «أبي أتعلم» والذين قاموا بدور حثيث تجاه متابعة الطلاب ودعمهم لاستكمال تحصيلهم العلمي في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، مؤكدا أن طلاب «أبي أتعلم» يتطلعون الآن إلى دخول مرحلة الدراسة الجامعية، متمنياً لهم التوفيق والسداد والشفاء التام وأن يكونوا طاقات فاعلة تسهم في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock