التطبيقي

ندوة ” التحدي مستمر “

31220141114

اكاديميا – نظم معهد السكرتارية و الادارة المكتبية التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب ندوة بعنوان ” التحدي مستمر ” بالتعاون مع جهاز إعادة هيكلة القوى العاملة و الجهاز التنفيذي في الدولة و حضر اللقاء كلا من المدير الاداري و المالي أ. أحلام السبت بالإنابة عن مدير المعهد و أعضاء الهيئة الإدارية و المدربات و المتدربات من فئة الخريجين الذين استهدفتهم المحاضرة و ذلك بمسرح رابطة اعضاء هيئة التدريب.

تضمنت الندوة تعريف جهاز إعادة الهيكلة التي هي جهة حكومية تأسست بأمر من أمير البلاد الراحل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح لإعادة هيكلة القطاع الخاص و توظيف أكبر نسبة من الكويتيين فيها و ضمان أفضل الرواتب لهم بالإضافة الى ايجاد حلول ابداعية لتنمية العمالة الوطنية و توجيهها نحو العمل بالجهات الغير حكومية و دعم المشروعات الصغيرة بما يتفق مع الأهداف التنموية للدولة و الحد من البطالة ، كما تهدف الى توفير فرص عمل للمواطنين و المساهمة في تعديل تركيبة سوق العمل و توفير الدعم لتحفيز العمالة الوطنية للعمل في الجهات الغير حكومية و توفير المعلومات و الدراسات عن القوى العاملة الوطنية لصناع القرار و تطوير القناعات و قيم العمل.

اختتمت الندوة بالرد على أسئلة الحضور و تقديم جوائز للمتدربات ، كما قامت المدير الإداري و المالي في المعهد أ. أحلام السبت بتقديم درعا تكريميا للأستاذة حنان ال هيد من وزارة المالية شاكرة لها جهودها في التنسيق لتنظيم هذه الندوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock