قسم السلايدشوجامعة الكويت

بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعة 4 يوليو المقبل

النّسب الدنيا للقبول 70% للقسم العلمي و78% للأدبي

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/ 2202، اعتباراً من 4 يوليو المقبل حتى 14 منه.
ودعت العمادة الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومواطني مجلس التعاون والطلبة المقيمين بصورة غير قانونية وليسوا من أبناء الكويتيات، خريجي النظام الموحد والمعهد الديني والثانوية الأميركية، وخريجي الثانوية الإنكليزية، والمتوقع تخرّجهم في مدارس الكويت المستوفين لشروط القبول إلى التقديم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة.
وأوضحت العمادة، في إعلانها للقبول، أن النسب والمعدلات الدنيا المطلوبة لتقديم طلبات الالتحاق للكويتيين وأبناء الكويتيات 70 بالمئة فأعلى للقسم العلمي و78 بالمئة فأعلى للأدبي، موضحة أن الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لفئة الكويتيين وأبناء الكويتيات الحاصلين على نسب أقل من النسب الدنيا للقبول عليهم مراجعة صالة القبول والتسجيل بالشويخ أثناء ساعات الدوام الرسمي من 4 إلى 14 يوليو المقبل، مصطحبين معهم المستندات المطلوبة، ومبينة أنه يمكن للطلبة الراغبين بالاستفسار الاتصال على رقم 1866000 من أول يوليو الى 18 منه.

ولفتت العمادة الى أن الشهادات التي يتم قبولها في الجامعة للعام الجامعي 2021/ 2022 خريجي العامين الدراسيين 2019/ 2020 و2020/ 2021، ولن يتم قبول خريجي الأعوام السابقة.
وأشارت الى أن تسلُّم شهادات الطلبة المحولين من جامعات أخرى وكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية ومنتسبي الجيش والحرس الوطني والمنح الثقافية سيكون من 4 يوليو إلى 19 أغسطس المقبلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock