أخبار منوعة

الجمعية الكويتية لحماية البيئة تختتم برنامج المدارس الخضراء

70% نسبة مشاركة الطلبة في موسمها العاشر

 

أعلنت الجمعية الكويتية لحماية البيئة اختتام موسم التدريب العاشر لبرنامج المدارس الخضراء، الذي كان هذا العام استثنائياً بسبب جائحة كورونا.
وقالت الأمينة العامة للجمعية جنان بهزاد، في تصريح أمس، إنه “استكمالاً لدورنا في التوعية والتعليم، تم نشر برنامج “المدارس الخضراء” في نسخته الإلكترونية للعام الثاني على التوالي، والذي يقيس من خلاله وعي الطالب المتعلم والمعلم في قضايا البيئة المحلية من واقع مناهج الجمعية الكويتية لحماية البيئة التعليمية المصورة بشكل بسيط ولافت للمتلقي، مما يجعل المادة العلمية سهلة الوصول لكل الفئات العمرية”.
وأضافت أن “الفئة المستهدفة من الطلبة هي الفئة الأكبر من المشاركين في البرنامج الإلكتروني، والتي فاقت فيها المشاركة من الطلبة ما يقارب 70 بالمئة من الفئة المستهدفة، في حين اعتبرت بقية المشاركات من الفئات العمرية لغير الدارسين في مراحل الدراسية المختلفة والمرحلة الجامعية هي من باب التوعية”.
وأعلنت نتائج الاستبيان الذي اختتمت به الجمعية موسمها العاشر لبرنامج المدارس الخضراء، لافتة إلى أن البرنامج ضم 10 محاور موزعة على الثقافة العامة ومعلومات عن البيئة المحلية، واجتاز المشاركون الاختبارات بنسب متفاوتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock