الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

«مجلس الأمناء» يشيد بسرعة تصدي «AUK» لتحديات كورونا

• بيبي الصباح: يعكس الروح الحقيقية لمجتمع الآداب والعلوم الحرة

أشاد مجلس أمناء الجامعة الأمريكية في الكويت خلال اجتماعه نصف السنوي الذي عقد مؤخرا بدعوة من مؤسس الجامعة الأمريكية في الكويت «AUK» ورئيسة مجلس أمناءها من الشيخة دانة ناصر صباح الأحمد الصباح، الإدارة العليا للجامعة الاميركية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين فيها لسرعة استجابتهم وتصديهم لتحديات الجائحة، ووضع خطة قوية لاستمرارية العمل قائمة على العمل الجماعي البناء.
واستعرض المجلس خلاله اجتماعه التقارير نصف السنوية لمجلس الجامعة، وآخر التطورات الإدارية والأكاديمية، فضلاً عن جهود الجامعة لمواجهة التحديات التي فرضتها جائحة «كورونا» منذ مارس 2020.
وناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون الأكاديمية التابعة لمجلس الأمناء، وخطط التطوير المؤسسي للفترة المقبلة، وخارطة الطريق لفترة ما بعد الجائحة.
وقالت الشيخة مؤسس الجامعة الأمريكية في الكويت «AUK» ورئيسة مجلس أمناءها دانة الصباح، أن جهود أعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة الأمريكية في الكويت واضحة لقدرتهم على الاستجابة والتكيف مع الظروف غير واضحة المعالم التي فرضتها جائحة «كورونا».
وتابعت الصباح، «لقد واجه العالم خلال العام الماضي تحديات لم يسبق له التعامل معها، مما تطلب من الجميع تعديلات استراتيجية فعالة على كافة المستويات».
وقالت الصباح، «خلال هذه الأحداث سريعة التطور، أظهر مجتمع الجامعة الأميركية في الكويت مرونة استثنائية في مواكبة التطورات»، مشيرة إلى أن «سرعة تحركهم، ونهجهم الاستباقي، والتزامهم برسالة الجامعة يعكس الروح الحقيقية لمجتمع الآداب والعلوم الحرة».

المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock