جامعة الكويت

#لي_متى؟ أحيت المسرح الجامعي

 

19112014204 copy

حمد العبدلي

احياء لدور المسرح الجامعي في تنمية مهارات الطلبة الموهبين في المجال الفني والمسرحي، أقام النشاط المسرحي الجامعي المسرحية الكوميدية الهادفة “#لي_متى؟!”، بحضور مساعد عميد شئون الطلبة للأنشطة الطلابية د.سعود الدوسري، ورئيسة القسم الفني عبير المقلد، وحضور عدد كبير من الطلبة، وذلك ظهر يوم الاربعاء الموافق 19 نوفمبر 2014 على مسرح عثمان عبدالملك بكلية الحقوق.

هذا وشارك في المسرحية نخبة من طلبة الجامعة المتميزين من بطولة فيصل صباح، وحمد الخلف، وحسين حاجية، وتمثيل محمد صادق وراشد الفرج ومحمد العابدي وابراهيم الموسوي وعمر الشمري وخليفة أبل ونواف الرحماني، وكانت المسرحية من اخراج عصام الكاظمي.

وفي هذا الصدد قال مساعد عميد شئون الطلبة للانشطة الطلابية د.سعود الدوسري إن النشاط المسرحي في الجامعة له دور كبير في صقل مواهب الطلبة الجامعيين في تنمية مهاراتهم الفنية في ايصال صوت الطالب الجامعي من خلال عمل مسرحي متكامل يقوم عليه نخبه من طلبة الجامعة المتميزين والمشاركين في الانشطة الطلابية التي تقيمها عمادة شئون الطلبة.

وثمن د.الدوسري الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الانشطة الثقافية والفنية في احتواء الطلبة وتبني مواهبه ومهاراتهم الفنية، لاسيما المسرحية منها وهذا ما التمسناه من خلال الحضور الكثيف في عرض المسرحية التي لاقت استحسان واعجاب الكثير من الطلبة.

وقالت رئيس القسم الفني عبير المقلد أن إدارة الانشطة الثقافية والفني تحرص دائما على دعم الطلبة الموهوبين واحتواء انشطتهم المتميزة خاصة الانشطة الفنية والمسرحية التي تحييها مسارح الجامعة.

وتقدمت المقلد بالشكر الجزيل إلى جميع الطلبة المشاركين في المسرحية على ادائهم الاكثر من رائع من خلال ما طرحوه من تميز مسرحي غير مسبوق.

 

1911201420119112014203


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock