طلبتنا في الخارج

الجزاف: “كويت الأمل .. بنا تكتمل” عنوان المؤتمر الحادي والثلاثين لإتحاد طلبة أمريكا

191120141135المؤتمر الصحفي لاتحاد طلبة امريكاأعلن أمين سر الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية عبدالعزيز الجزاف عن تنظيم الإتحاد مؤتمره السنوي الحادي والثلاثين “كويت الأمل .. بنا تكتمل” تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح وذلك بمدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا خلال الفترة ٢٦ – ٢٩ من الشهر الجاري.

{xtypo_rounded3}
إيمان العوضي: “كيبكو” حريصة على التواجد بالقرب من شريحة الطلبة ودعمها
{/xtypo_rounded3}

{xtypo_rounded3}
وليد الخشتي: علاقة “زين” مع طلبة أمريكا أصبحت شراكة استراتيجية
{/xtypo_rounded3}

وقال الجزاف في مؤتمر صحافي عقده مساء أمس الأول للإعلان عن مؤتمر الإتحاد السنوي الحادي الثلاثين تحت شعار “كويت الأمل .. بنا تكتمل” إن مؤتمر الإتحاد يشتمل على فعاليات مختلفة وندوات متنوعة وفقرات متعددة وسط حضور العديد من الشخصيات الهامة والنشطة في كل فعالية وبرنامج مثمنا الجزاف التعاون والدعم والرعاية من قبل الشركات الراعية للمؤتمر وعلى رأسها شركة زين للإتصالات وشركة مشاريع الكويت القابضة “كيبكو” ومؤسسة البترول الكويتية وبنك الخليج، وهم الرعاة البلاتينيون لمؤتمر الإتحاد.

وبين الجزاف أن اليوم الأول للمؤتمر الحادي والثلاثين سيبدأ بمؤتمر الدراسات العليا والندوة الإقتصادية ومعرض الفرص الوظيفية ثم حفل الإفتتاح وندوة رياضية ومناظرة طلابية مضيفا بأن اليوم الثاني للمؤتمر سيحتوي على الجمعية العمومية وندوة دينية يحاضر فيها الشيخ مشاري الخراز وأمسية شعرية يلقيها الشاعر صلاح العرجاني وفقرة ستاند أب كوميدي بينما اليوم الثالث سيكون فيه بطولة لكرة القدم ورحلة خارجية وندوة بعنوان كيف أختار وظيفتي وندوة سياسية وندوة حول شبكات التواصل الإجتماعي وحفلة غنائية بصوت المطرب فهد الكبيسي والمطربة مروة.

ولفت الجزاف إلى أن عاما بعد عام تصبح رعاية الشركات للمؤتمر وحضورها وتواجدها جزء لا يتجزأ من هذا المؤتمر السنوي مشيرا إلى أن شركة زين للإتصالات وبنك الخليج يحرصان على دعم الأنشطة والفعاليات الشبابية باستمرار الأمر الذي يحفز الطالب ويدفعه نحو الأمام عندما القطاع الخاص يدعمه بهذا الشكل الوفير.

وتقدم الجزاف بالشكر الجزيل لجميع الرعاة الذهبيين جريدة الجريدة والغانم ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي، والفضيين الهيئة العامة للاستثمار وشركة علي عبدالوهاب المطوع ووزارة الدولة لشئون الشباب والبنك التجاري والهيئة العامة للشباب والرياضة وشركة ايكويت ونادي نوتنق هام، والرعاة الاعلاميين جريدة اجيال وجريدة وتلفزيون الوطن وجريدة الانباء وشركة غالية ومارينا اف ام، والحفل الغنائي برعاية شركة الرندي للانتاج.

وقال الجزاف انه متفاءل بحضور عدد كبير للمؤتمر يفوق 3500 طالب.

وقالت المدير التنفيذي لاتصالات شركة مشاريع الكويت القابضة “كيبكو” إيمان العوضي إن شركة مشاريع الكويت القابضة “كيبكو” راعي في المؤتمر الحادي والثلاثين للإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن “كيبكو” تحرص على المشاركة والتواجد في هذا المؤتمر الذي يعتبر أكبر تجمع للكويتيين خارج الكويت.

وأوضحت العوضي أننا حريصون على أن نكون قريبون من الطلبة للتفاعل معهم والتعاون معهم وفهم وجهات نظرهم وأيضا لتشجيعهم نحو الإنخراط في القطاع الخاص والعمل فيه خاصة وأن القطاع الخاص يفتقد للعنصر الكويتي حيث تشكل نسبة الكويتيين بالقطاع الخاص ٣ بالمئة فقط في حين أن القطاع الخاص هو فرصتهم للإبداع والعطاء والتميز مبينة أن شركة مشاريع الكويت القابضة “كيبكو” ترعى وتشارك المؤتمر من خلال فقرة ستاند أب كوميدي وغداء اليوم الثالث.

وقال المدير التنفيذي لقطاع العلاقات والإتصالات بشركة زين للإتصالات وليد الخشتي إن العلاقة بين شركة زين للإتصالات واتحاد طلبة الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت شراكة استراتيجية امتدت قرابة عشر سنوات حافلة بدعم الشباب الكويتي بأمريكا لاسيما وأن شركة زين للإتصالات تلاحظ الطفرة والتزايد المستمر بأعداد الطلبة الكويتيين الدارسين بأمريكا الأمر الذي يشجعنا أكثر لرعاية هؤلاء الطلبة كونهم يستحقون هذا الدعم والرعاية خاصة لما لهم من مكانة متميزة لدى شركة زين للإتصالات.

وأكد الخشتي على أن شركة زين للإتصالات تدعم جميع الطلبة داخل وخارج الكويت ولكنها تحرص على أن تكون قريبة من طلبة الولايات المتحدة الأمريكية لأننا نعتقد أنهم متميزون لافتا إلى أن شركة زين للإتصالات ستشارك وترعى المؤتمر من خلال فعاليات الندوة الرياضية وبطولة كرة القدم وعشاء اليوم الثالث.

وذكر الخشتي مهما نقدم للطلبة فنحن مقصرون، ونحن سنتواجد بقوة بالمؤتمر وستكون هناك العديد من المفاجآت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock