قسم السلايدشوالتطبيقي

مشعل المنصوري: اختبارات الفصل الأول تستمر حتى يوم 29 وآخر يوم لرصد الدرجات 31 الحالي

التنبيه على جميع الأقسام العلمية بضرورة الالتزام بمواعيد رصد الدرجات

لأن يتمكن الطالب المتأخر من تسجيل المقررات اللاحقة

أكاديميا| التطبيقي – خاص

أكد عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور مشعل المنصوري أنَّ فترة الاختبارات النهاية في الفصل الدراسي الأول 2020/2021 بدأت أمس الاربعاء 17 مارس، وحتى يوم الإثنين 29/3 الشهر الحالي، وأخر يوم لرصد الدرجات الأربعاء الموافق 31/3/2021.
وطالب عمادة كلية التربية الأساسية في خطاب حصلت أكاديميا على نسخة منه بإغلاق النظام في تمام الساعة الواحدة ظهر نهاية دوام نفس اليوم والابتداء.
وتطبيق أعمال نهاية المدة وحسبة المعدلات والحالات الأكاديمية للطلبة من فصل وإعادة قيد وتخرج.
مشدداً بضرورة التنبيه على جميع الأقسام العلمية بضرورة الالتزام بمواعيد رصد الدرجات لتأثير ذلك على وضع الطالب أكاديمياً وتأثيره على أخذ موعد التسجيل المناسب له للتسجيل المتأخر لأنَّ التوزيع يعتمد على الوحدات المتبقية للطالب والذي سيبدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 11 ابريل المقبل.
وأكد بأنّه لن يتم استلام أي حالة متأخرة عن رصد الدرجات بعد التاريخ المذكور اعلاه، إلا بعد قيام عميد الكلية بمخاطبة نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث بالدرجات المتأخرة مع ذكر سبب تأخر مدرس المقرر في الرصد بالوقت المحدد له.
ونبّه إلى أنَّ رصد الدرجات المتأخرة سيتم بعد انتهاء فترة التسجيل لعدم وجود الوقت الكافي لإعادة أعمال نهاية المدة وعليه، لإن يتمكن الطالب المتأخر من تسجيل المقررات اللاحقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock