قسم السلايدشوأخبار منوعة

السويط لوزير التربية: عليك انصاف موجهي «التربوية المساندة»

السويط لوزير التربية: عليك انصاف موجهي «التربوية المساندة»

• إلغاء المادة 7 من القرار 16-2019 ضرورة حتى لا تخلو الإدارات

 

 

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية المكتبات والمعلومات د. عبدالعزيز السويط أن المادة 7 من القرار 16-2019 الخاص بكادر الوظائف التربوية المساندة حرمت 200 موظف من فئة الموجهين من المزايا المالية للكادر، لافتاً إلى أنه في حال عدم انصافهم سيتنازل هؤلاء عن تلك المسميات من أجل المكافأة وستخلوا الإدارات والتوجيه وتنهار المنظومة التعليمية.
وقال السويط إن «صمت القيادات التربوية وديوان الخدمة المدنية عن هذا الظلم أمر مستغرب وعليهم انصاف هذه الفئة بالتحرك الجاد لضم الفئات الغير مشمولة بالقرار 16-2019 بسبب المادة السابعة الظالمة».

ووجه السويط تساؤل لوزير التربية د. علي المضف «هل يعقل أن يترقى موظف لوظيفة إشرافية أو موجه ويخصم من راتبه ويحرم من المكافأة؟، وهل يعقل أن يكون راتب موظف جديد في تلك المهن أكثر من راتب موجه خدمته 14 عام؟، حتى أصبحت تلك الوظائف الإشرافية والتوجيه مهن طارده!».
وطالب السويط وزير التربية بانصاف هؤلاء الموظفين والعمل على الغاء المادة 7 من قرار 16-2019 لتشمل الزيادة الجميع من موجهين وموظفي الإدارات والمناطق التعليمية ولا يتم ذلك إلا في «التحرك الجاد من الوزير مع ديوان الخدمة المدنية، وغير ذلك كلام فارغ وحبر على ورق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock