التطبيقي

د. المشيعي : قطاع الخدمات الاكاديمية المساندة ينظم عدة محاضرة

181120141214صرح نائب المدير العام لقطاع الخدمات الاكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي أن القطاع و بالتعاون مع قطاعي التعليم التطبيقي والبحوث و قطاع شئون التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب ينظم ٥ محاضرات بناءًا على توصيات من وزارة الدولة لشؤون الشباب وذلك بهدف المحافظة على القيم والأخلاق المتوارثة من الأجداد ونبذ التفرقة بين أطياف المجتمع الكويتي التي ُجبِلَ عليها .

أفاد د.المشيعي أن المحاضرات ستقام كل يوم ثلاثاء بدأت أولها يوم امس الموافق ١٨ / ١١/ ٢٠١٤ في معهد التدريب الانشائي بالصباحية ، وستكون الثانية في معهد السكرتارية والإدارة المكتبية – بنات بتاريخ ٢٥ / ١١ / ٢٠١٤، اما المحاضرة الثالثه فستقام على مسرح المعهد العالي للاتصالات والملاحة – بنات بتاريخ ٢ / ١٢ / ٢٠١٤، تليها المحاضرة الرابعة بكلية التربية الاساسية – بنين بتاريخ ٩ / ١٢ / ٢٠١٤ أما المحاضرة الخامسة و الأخيرة فستقام بحرم كلية الدراسات التكنولوجية بتاريخ ١٦ / ١٢ / ٢٠١٤.

و اعرب د.المشيعي عن شكره الجزيل لقطاعات الهيئة المختلفة على تعاونهم المستمر في سبيل خدمة أبناء الهيئة الطلبة والمتدربين في كلياتها ومعاهدها متقدما بالتحية والتقدير الى مساعد المدير العام الإعلامي د. راشد العليمي الذي لبى دعوة القطاع مشكورا بان يكون المتحدث لهذه المحاضرات الخمس متمنيا من الطلبة والمتدربين الحضور والاستفادة لما فيه الخير للكويت الحبيبة .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock