وزارة التربية

مدرسة عين جالوت الابتدائية للبنات تنظم ندوة تحت عنوان “ليكن حياتك معنى

نظمت مدرسة عين جالوت الابتدائية للبنات ندوة تحت عنوان “ليكن حياتك معنى” وذلك تحت إشراف مجموعة من المشرفات النشيطات , شيخة العرادة ,أمل الشمري,منى البريكان , وبقيادة مديرة المدرسة مريم السلوم وذلك بحضور عدد كبير من الموجهات ومشرفات التقنيات وأمينات المكتبات , وألقت الندوة هدى المدلج سفيرة كالد في الخارج لجمعية اختلافات التعلم والتي ترئسها السيدة آمال الساير .

والمدلج تعتبر من الشخصيات الكويتية الناشطة والحيوية سواء في الداخل والخارج حيث تكلمت في خلال الندوة عن تجربتها في نيويورك وفي محطتها الحالية في فرانكفورت .

حيث عبرت في ندوتها عن شكرها إلى مديرة المدرسة باستضافتها للتحدث عن تجربتها الخاصة وأيضا عن مالاقته من حفاوة وترحيب حيث قالت ” ما اليوم هو مايثلج الصدر وما يمتعني داخليا من تحضيرات وتجهيزات راقية جدا فهذه جهود مبذولة وتستحقون الشكر عليها .

كما دعت في حديثها إلى الحضور إلى تحمل المسئولية والالتزام بها وهي ليست بالأمر الهين ولكن هذي رسالتكم السامية وأنتم قادرون عليها بإذن الله .

ودعت المدلج إلى أن يكون لدى المرء هدف واضح حتى يكون من جانبنا الالتزام به أكثر , ناهيك عن التحلي بالثقة في أنفسنا أولا وتعزيزها لدى أبنائنا ثانيا لما له دور كبير في خلق الشخصية وتجعلنا على إكمال المشوار نحو تحقيق الهدف.

كما نوهت إلى أن الخوف يعتبر عائق كبير على التكسير من عزيمة الإنسان والتي ارتأت من خلاله أن تكمل مشوارها العلمي والانشغال بالأعمال التطوعية وتأليف الكتب والقصص والتي فجرت أخيرا قصة “Escaping the Invasion “.

وأبدت تفاؤلا للحضور على كشف سر من أسرار الحياة والتي جعلته منهجية تسير عليها في حياتها والتعامل بها مع المجتمع ومع الأفراد , ألا وهي “الأبتسامة ” التي فتحت لها أفاق كثيرة للسير نحو الأمام .

كما خلصت القول في نهاية الندوة بتوجيه النصح والإرشاد إلى الحضور الكريم وذلك بكثرة القراءة في كتب سير الصالحين والناجحين في الحياة والابتعاد عن الكتب الغير هادفة .

 

181120141154181120141155181120141156181120141157


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock