قسم السلايدشو

عاجل / فريق الطب طالبات وفريق الآداب طالبات إلى نهائي المناظرات باللغة الإنجليزيةعاجل

كتب محمد نزال:

تأهل فريق كلية الطب طالبات وفريق كلية الآداب طالبات إلى نهائي دوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة الإنجليزية، وذلك ظهر أمس بعد الانتهاء من منافسات البطولة بمرحلة قبل النهائي، حيث سيتواجه الفريقان في موعد المرحلة النهائية للبطولة والمزمع عقدها يوم الأثنين الموافق 3 من شهر ديسمبر المقبل.

أوضح عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب أن فعاليات دوري المناظرات باللغة العربية وباللغة الإنجليزية كشفت لنا عن وجود مواهب طلابية وطاقات شبابية بكليات الجامعة مؤكدا أن هذه المواهب والطاقات بأمس الحاجة إلى احتضانها واستيعابها واكتشافها ثم تطويرها وصقلها من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المناسبة.

وهنأ ذياب الفريقيْن المتأهليْن إلى نهائي بطولة دوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة الإنجليزية داعيا إلى أهمية الاستعداد للمرحلة النهائية وترتيب أنفسهم بشكل أكبر والبحث عن المعلومة والتحلي بصفات ومبادئ التنافس الشريف.

وأعلنت رئيس اللجنة العليا لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة الإنجليزية مكية الصايغ عن الانتهاء من جميع مراحل دوري المناظرات باللغة الإنجليزية، ولم يتبق سوى المرحلة النهائية التي سيخوضها فريق كلية الطب طالبات ضد فريق كلية الآداب طالبات.

وبينت الصايغ إن مرحلة قبل النهائي شهدت تنافسا شديدا بين الفرق التي خاضت هذه المرحلة، فقد نجح الطلاب والطالبات بإرساء مبادئ احترام الرأي الآخر وتقديم الأدلة التي تدعم موقف ورأي كل منهم حتى أنهم تميزوا في فن الإلقاء والتعبير باللغة الإنجليزية وهذا الأمر يكشف لنا الطاقات الشبابية التي تمتلكها كليات الجامعة المختلفة مشيرة إلى أن هذه الأنشطة الثقافية التي تحمل وجهات نظر متباينة وفي الوقت نفسه تُعلّم الطلبة فن الحرار والكلام تعمل على صقل شخصية الطالب الجامعي، وعمادة شؤون الطلبة مستمرة بإقامتها لاسيما بعد الإقبال الطلابي الكبير عليها.

وأكدت الصايغ على أن إقامة الأنشطة التي تعتمد على تشكيل فرق للتنافس تعزز من روح التعاون بين الطلبة وتوثق علاقتهم مع بعضهم البعض وتكسبهم مهارات العمل الجماعي والتنظيم لافتة إلى أن موعد إقامة نهائي بطولة دوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة الإنجليزية سيكون يوم الاربعاء الموافق 3 من شهر ديسمبر المقبل.

 

17112014216171120142171711201421817112014220


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock