قسم السلايدشوالتطبيقي

أ. د. عبدالله الغصاب: أبطال المعاقين رفعوا علم الكويت في المحافل الدولية

ثمّن قرار الحكومة بعودة النشاط الرياضي

تطبيق الاشتراطات الصحية ستسهم في دعم واستمرار الأنشطة الرياضية

طالب بتقديم كافة أوجه الدعم إلى اللاعبين المعاقين

أكاديميا | التطبيقي – الرياضة

ثمّن رئيس قسم التربية البدنية والرياضة في كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. عبدالله الغصاب قرار الحكومة بعودة النشاط الرياضي برئاسة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد.
وقال الغصاب في تصريح صحافي ان قرار عودة النشاط الرياضي يأتي متزامناً مع الفرحة بعودة أبطال «البارالمبية» الذين رفعوا علم الكويت بتأهل اللاعبين ضاري بطي وياسر المسلم والواعد فيصل سرور لطوكيو 2021، مطالباً إلى ضرورة تقديم الحكومة كافة أوجه الدعم إلى اللاعبين المعاقين، والنادي الكويتي الرياضي للمعاقين لاستمرار مسيرة النجاح والإنجازات التي يقدمها النادي لرفع راية الكويت عاليا في المحافل الدولية.
وشدد الغصاب على ضرورة الالتزام والتعاون مع السلطات الصحية، من أجل سلامة الجميع. واتباع الاجراءات الصحية والتشديد عليها على أن يصبح الالتزام هو النهج السائد لدى الجميع، تجنباً لتفشّي فيروس كورونا، وحرصا على سلامة الجميع.
واختتم الغصاب متوجهاً بالشكر إلى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري على جهوده التي أثمرت بعودة النشاط الرياضي، مؤكدا أن ثقته الكاملة بالرياضيين وقدرتهم على التعاون والتزام الضوابط والاشتراطات، من أجل مصلحة الجميع، كما هنأ رئيس النادي الكويتي للمعاقين شافي الهاجري على جهوده وجميع العاملين بالنادي على النجاحات والانجازات الكبيرة التي يقدمونها.
وكان الغصاب قد طالب سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بضرورة اعادة النظر في قرار اغلاق الاندية ووقف النشاط الرياضي في البلد، وضرورة فتح وعودة النشاط الرياضي وفقاً للضوابط والإجراءات الوقائية الصادرة عن الجهات الصحية بهدف حماية ممارسي الأنشطة الرياضية من جائحة كورونا، ولما لها أيضاً من أهمية قصوى للشباب لابعادهم عن أي أعمال غير نافعة لهم، والابتعاد عن الافات الضارة في أوقات فراغهم، وقد لاقى قبول واستحسان جميع الجهات المعنية والمؤسسات الرياضية في البلاد، باعتباره ممثلاً عن الرأي العلمي الأكاديمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock