قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

المطيري : دراسة طلبتنا في الجامعات الأردنية للفصل الثاني.. أون لاين

 

مجلس التعليم العالي الأردني يحدد آلية الاختبارات الفصلية والنهائية لاحقاً

 

 

كشف رئيس الملحق الثقافي الكويتي في المملكة الاردنية الهاشمية د. بدر المطيري، عن صدور قرار يخص جميع الدارسين ومن بينهم الطلبة الكويتيين استمرار مجلس التعليم العالي والبحث العلمي بأن سكون التدريس في الفصل الدراسي الثاني الكترونيا عن بعد “اونلاين” وفقا لترتبيات جديدة بإستثناء المساقات العلمية والتطبيقية التي تحددها مجالس امناء الجامعات.
وتابع المطيري في تصريح صحافي “ان التعليم الالكتروني لطلبة المرحلة السريرية في التخصصات الطبية يجب ان يكون تفاعليا ووفقا لاسس تنظيمية توضح الواجبات والحقوق المناطة بكل من اعضاء هيئة التدريس، والطلبة والجامعات من حيث توفير البيئة التحتية، والاجهزة الحاسوبية، والجامعات وحزم الانترنت للطلبة”.

وذكر المطيري، “ان عقد امتحانات الفصلية والنهائية وطرق التقييم اضافة الى تطبيق خيار ناجح او راسب فسوف يتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها لاحقا وفقا للحالة الوبائية في المملكة”.
وشدد المطيري على جميع الطلبة الالتزام بجميع القرارات الصحية الصادرة في المملكة وعدم التهاون بها، لافتا الى ان المكتب الثقافي على تواصل مستمر مع جميع الجامعات لمتابعة اوضاعهم والحفاظ على مصلحتهم وصحتهم ومستقبلهم الدراسي واتخاذ جميع القرارت بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي في الاردن.
واضاف المطيري، ان المكتب الثقافي على تواصل مستمر مع وزارة التعليم العالي الأردنية على زيادة اعداد الطلبة الكويتين في مختلف الجامعات الاردنية المعترف بها، لافتاً الى “ان الوزارة على تجاوب معنا في توفير جميع المتطلبات التعليمية”، مضيفاً ان ابواب المكتب الثقافي مفتوحه لجميع الطلبة، متمنياً لهم التوفيق والسداد لجميع الدارسين في حياتهم المستقبلية.
المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock